Sep 03, 2022

اكتشف قطر -فندق المنصور بارك إن

اكتشف قطر -فندق المنصور بارك إن               | Hotels Qatar #4225 - 1  image

اكتشف قطر –فندق المنصور بارك إن

سنتعرف من خلال هذا المقال على دولة قطر التي تستعد لأن تستضيف بطولة كأس العالم لعام 2022 كأكبر حدث رياضي هذا العام في دولة عربية متطورة مثل قطر.

اكتشف قطر –qatar discovery

وفقاً للخطة التنموية القائمة في قطر لتعزيز البلاد كوجهة سياحية مهمة ومتقدمة على جميع المستويات المحلية والعربية والإقليمية والدولية، ووفقاً لمراحل تعزيز القطاع السياحية في قطر بما يتماشى مع رؤية البلاد في عام 2030، تسعى قطر إلى استقبال بطولة كأس العالم لعام 2022 على أراضيها ودعم السياحة بها من خلال إنجازات بارزة وفي غاية الأهمية والتميز، حيث تستعد الدولة لاستقبال الجماهير ضمن مناطق جذب سياحي بمقومات وميزات سياحية رائعة.

أطلقت الجهات المعنية في قطر موقع الكتروني متخصص كدليل رسمي لجميع أحداث البلاد في استقبال بطولة كأس العالم فيفا لعام 2022 كبادرة أولية لتغطية الحدث الأكبر على مستوى الشرق الأوسط والعالم، وقد أطلقت قطر عليه اسم اكتشف قطر qatar discovery.

فنادق اكتشف قطر qatar discovery

  • فندق المنصور بارك إن: يعد فندق المنصور بارك إن من أهم الفنادق التي تستعد لاستقبال أحداث اكتشف قطر في العاصمة الدوحة، يتحدث العاملون في الفندق لغات متعددة حتى يسهل التعامل مع كافة النزلاء من مختلف أنحاء العالم، ومن أهم تلك اللغات (العربية، الإنكليزية، الفرنسية، الهندية، النيبالية، الفلبينية)، ويشتهر الكادر في هذا الفندق بأنهم من ذوي الخبرة والكفاءات ويحسنون استقبال النزلاء، يتم تصنيف الفندق من فئة الخمس نجوم وفقاً لأهم المعايير الدولية والمقاييس العالمية في تقديم الخدمات وتأمين راحة الزبون.

ومن أهم الخدمات المقدمة في الفندق (خدمة الانترنت المجاني على مدار 24 ساعة، خدمة الإيقاظ، خدمة الفطور، خدمة النقل والتوصيل من مطار حمد الدولي، خدمة تأمين سيارات أجرة، خدمة تنظيف الغرف وتعقيمها بشكل يومي، خدمة تنظيف الملابس وكيّها، خدمة تأمين غرف للأشخاص غير المدخنين، خدمة تأمين غرف عائلية).

ومن أهم المرافق المتوفرة في الفندق (مطعم يقدم أشهى الوجبات والمشروبات بما يناسب جميع الأذواق، بار للسهرات وقضاء الأوقات المسلية، مسبح خارجي مجهز بأحدث التجهيزات، مركز ساونا وسبا للتدليك والمساج والعناية الصحية، نادي رياضي تحت إشراف أهم المربين الرياضيين، ملعب جولف ذو مساحة واسعة).

تتكون غرف فندق المنصور بارك إن من سرير وخزانة وطاولة للتزيين وكرسي وبار وثلاجة وغسالة صحون وغلاية كهربائية ومايكروويف وكنبة وأريكة وتلفاز بشاشة مسطحة وهاتف أرضي وحمام فيه حوض استحمام ومرحاض ومغسلة مع جميع مستلزمات الاستحمام.

يبعد الفندق عن مطار حمد الدولي ما يقارب ستة كيلو مترات، ويبعد عن مراكز التسوق ما يقارب ثلاثة كيلو مترات، ومن أهم المعالم القريبة من الفندق والتي تدعم مبادرة اكتشف قطر Qatar discovery (سوق واقف، ميا بارك، متحف الفن الإسلامي، مول سيتي سنتر، قرية كاترا الثقافية، الكورنيش، اللؤلؤة قطر، مركز نسيم الربيع الطبي، مطار جزيرة دلما، محطة حافلات الغانم).

معلومات عامة للمهتمين بمبادرة اكتشف قطر qatar discovery

  • يفتتح الفندق أبوابه على مدار 24 ساعة.
  • تبلغ رسوم التوصيل من وإلى مطار حمد الدولي إلى فندق المنصور بارك إن ما يقارب 175 ريال قطري.
  • يبلغ الوقت المستغرق للوصول إلى المطار عشرين دقيقة على الأكثر.
  • تبلغ رسوم وجبة الإفطار في فندق منصور بارك إن غير متضمنة سعر الغرفة أربعين ريال قطري.
  • يوجد في الفندق مطعمان اثنان يقدمان أطباق ومأكولات متنوعة ومختلفة.

وهكذا نكون قد تعرفنا على فندق المنصور بارك إن في قطر في حال رغب جماهير اكتشف قطر في زيارته والإقامة فيه.