Sep 03, 2022

اكتشف قطر -فنادق دعم المبادرة

اكتشف قطر -فنادق دعم المبادرة                 | Hotels Qatar #4226 - 1  image

اكتشف قطر –فنادق دعم المبادرة

تسعى الفنادق في قطر مؤخراً إلى الإعلان عن خدماتها وتقديم عروضها من أجل التسويق لنفسها ضمن الفترة المقبلة على البلاد فيما يتعلق باستقبال بطولة كأس العالم لعام 2022، وسنتعرف من خلال هذا المقال على أبرز الفنادق التي تندرج تحت قائمة مبادرة اكتشف قطر qatar discovery.

أهم فنادق مبادرة اكتشف قطر qatar discovery

  • فندق ستراتو باي وارويك Strato Hotel by Warwick: يحصل فندق ستراتو باي وارويك على تقييمات عالية من قبل النزلاء الذين قد جربوا الإقامة فيه ومن قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يصنف ضمن قائمة فنادق من فئة خمس نجوم، يتحدث كادر العمل ضمن الفندق بلغات أجنبية متعددة طبقاً للخبرات والمهارات التي يتمتعون بها ومن أهم تلك اللغات (العربية، الإنكليزية، الإيطالية، الفرنسية، التاميلية، الفلبينية، الهندية، اليونانية، النييبالية، المجرية) ويتميز أولئك العاملين في الفندق بأنهم من ذوي الكفاءات والخبرات العالية.

من أهم الخدمات المقدمة في الفندق (خدمة الإيقاظ، خدمة تنظيف الغرف بشكل يومي، خدمة مواقف السيارات المجانية، خدمة النقل والتوصيل من مطار حمد الدولي، خدمة تنظيف الملابس وكيّها، خدمة تأمين غرف لغير المدخنين، خدمة تأمين غرف مناسبة للعائلات، خدمة تأجير السيارات، خدمة تخزين الأمتعة، خدمة توصيل الطعام، خدمة الانترنت المجاني على مدار الساعة).

ومن أهم المرافق المتاحة في الفندق (مسبح خارجي مجهز بأحدث الأجهزة، صالون حلاقة، مركز سبا وساونا وجاكوزي لحمامات البخار، مركز رياضي للياقة البدنية، متجر لبيع الهدايا والتذكارات والتحف، نادي ليلي، مطعم ومقهى يقدم أشهى المأكولات العالمية)

أقرب المعالم السياحية إلى فندق ستراتو باي وارويك ضمن دعم مبادرة اكتشف قطر Qatar discovery (المتحف الوطني في قطر الذي يبعد مسافة اثنان كيلو متر عن الفندق، سوق واقف الذي يبعد مسافة ثلاثة كيلو متر عن الفندق، متحف الفن الإسلامي الذي يبعد مسافة ثلاثة كيلو متر عن الفندق، مول سيتي سنتر الذي يبعد مسافة ستة كيلو مترات عن الفندق، قرية كاتارا الثقافية الذي يبعد مسافة عشرة كيلو مترات عن قطر، لؤلؤة قطر التي تبعد مسافة 11 كيلو متر عن الفندق).

  • فندق تشيرمان: من أهم الفنادق التي تسعى لترويج نفسها على الصعيد الفندقي في الدوحة دعماً لمبادرة اكتشف قطر qatar discovery، يتحدث الكادر العامل داخل الفندق بأربع لغات رئيسية ألا وهي (العربية والإنكليزية والفرنسية والهندية)، تمتاز الغرف داخل الفندق بأنها مريحة وتناسب جميع الأذواق فهي توفر العديد من وسائل الراحة للنزلاء، ومن أهم ميزات فندق تشيرمان بأنه يراعي وجود مرافق مناسبة للأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة.

يبعد الفندق مسافة سبعة كيلو مترات عن مطار حمد الدولي، ومسافة اثنان كيلو متر عن محطة حافلات الغانم، ومسافة 116 كيلو متر عن مطار جزيرة دلما، ومن أهم المعالم السياحية القريبة من الفندق والتي تدعم مبادرة اكتشف قطر (سوق واقف القطري، متحف الفن الإسلامي المتحف الوطني في قطر، مول سيتي سنتر ومركز نسيم الربيع الطبي).

من أهم الخدمات التي يقدمها الفندق لزبائنه (خدمة تنظيف الغرف وتعقيمها بشكل يومي، خدمة النقل والتوصيل من وإلى مطار حمد الدولي، خدمة تأجير السيارات، خدمة الفطور في الغرفة، خدمة مواقف السيارات المجانية، خدمة تنظيف الملابس، خدمة تأمين غرف لغير المدخنين، خدمة التعقيم بشكل احترافي).

من أهم المرافق في فندق شيرمان (مسبح ذو تجهيزات عالمية، صالونات حلاقة، مركز سبا، نادي رياضي للياقة البدنية، حديقة كيرة ذو مساحات خضراء واسعة، مسارات رياضية للركض والهرولة وركوب الدراجات الهوائية).

وهكذا نكون قد تعرفنا على أهم الفنادق التي تدعم مبادرة اكتشف قطر qatar discovery استعداداً لاستقبال الحدث الرياضي الأضخم فيفا كأس العالم 2022.

 

Other Blogs