يريد السيد ماكس إحداث ثورة في خدمات الحيوانات الأليفة الفاخرة

marika marika News  Medical News in Qatar  #763 - 1  image

السيد ماكس ، فندق ومنتجع فخم للحيوانات الأليفة ، تم افتتاحه مؤخرًا في الدوحة. يوفر الفندق والمنتجع الصحي الفاخر للحيوانات الأليفة للعملاء خدمات رعاية وصعود للحيوانات الأليفة تتجاوز المعتاد.

قال رجاي ، الرئيس التنفيذي: "يسعدنا أن نعلن عن افتتاح أول فرع للسيد ماكس في الدوحة ، ولا يسعنا الانتظار حتى نبدأ في تزويد عملائنا بخدمات متميزة تلبي احتياجات ومتطلبات جميع حيواناتهم الأليفة المحبوبين". السيد ماكس.

يقع فندق Pet Hotel and Spa ، الذي سمي على اسم German Shepherd المحبوب لمالكه ، في منطقة Al Saad ويضم العديد من المرافق التي ستوفر جميع الخدمات اللازمة. "لدينا هنا عدد من المرافق التي ستتيح لنا تقديم أفضل الخدمات الممكنة لعملائنا وحيواناتهم الأليفة. أوضح رجاي: "لدينا العديد من محطات الغسيل ، ومحطة للعناية الشخصية ، وثلاثة أماكن مختلفة للصعود ، بما في ذلك منطقة لكبار الشخصيات ، ومسبح لجميع حيوانات عملائنا الأليفة ، ولأول مرة في الدوحة ، مقهى للحيوانات الأليفة".

 ""

مقهى الحيوانات الأليفة هو مفهوم فريد تم إنشاؤه لتقديم خدمات الطهي الذواقة لكل من العملاء وحيواناتهم الأليفة. يعتبر مفهوم المقهى هو الأول من نوعه في الدوحة ، وهو تقديم عروض قهوة وأطعمة خاصة استثنائية ليس فقط لعملائنا ، ولكن أيضًا لحيواناتهم الأليفة. هدفنا هو تمكين عملائنا من مشاركة كل لحظة سعيدة مع حيواناتهم الأليفة المحبوبة ، وتناول الطعام في الداخل مع حيوانك الأليف هو خدمة فاخرة لم يتم تقديمها بعد في قطر ". سيتمكن العملاء أيضًا من الاستفادة من خدمات المقهى أثناء رعاية حيواناتهم الأليفة.

سيقدم السيد ماكس لعملائه مجموعة متنوعة من الخدمات والباقات التي يمكن تكييفها وفقًا لمتطلباتهم الخاصة. سيقدمون رعاية جزئية وكاملة للحيوانات الأليفة ، وخدمات الصعود الممتازة لكل من الكلاب والقطط ، ومشي الكلاب والأنشطة الخارجية ، وعربة تنظيف متنقلة تزور أي مكان عند الطلب ، وخدمة التوصيل والتوصيل.

 ""

هدفنا هو إرضاء عملائنا وتسهيل تزويدهم بخدماتنا. نحن نسعى أيضًا إلى جعل تجارب حيواناتهم الأليفة المحببة ممتعة قدر الإمكان ، سواء كان ذلك عن طريق الاستمالة أو الصعود إلى الطائرة أو غير ذلك. نحن في السيد ماكس أولًا وقبل كل شيء عشاق الحيوانات ، وسنواصل بذل كل ما في وسعنا لجعلهم يشعرون بالراحة والسعادة ".

سيقدم فندق ومنتجع الحيوانات الأليفة الفاخر باقتين من الولاء والعضوية لعملائه: الفضة والذهبية. يتم تسجيل العملاء الذين يتقدمون للحصول على خدمة لدى السيد ماكس تلقائيًا في الحزمة الفضية ، والتي يتم ترقيتها بعد ذلك إلى الحزمة الذهبية ، والتي توفر للأعضاء خصومات على الخدمة وغير ذلك الكثير.

سيقدم السيد ماكس خدمات الرعاية النهارية والصعود إلى الطائرة بعد استيفاء بعض المتطلبات ، بما في ذلك تقديم التطعيم والشهادات الصحية للحيوانات الأليفة المعنية. قبل تقديم هذه الخدمات للحيوانات الأليفة للعملاء ، سيتم إجراء المقابلات لفهم احتياجات الحيوانات الأليفة المعنية بشكل أفضل وما إذا كانت لديها متطلبات غذائية أو صحية محددة من أجل تلبية احتياجات الحيوانات الأليفة والعناية بها بشكل أفضل. سيكون طبيب بيطري على متن الطائرة في جميع الأوقات لمراقبة صحة جميع الحيوانات الأليفة الداخلية والتدخل في حالات الطوارئ الطبية. سيوفر فندق ومنتجع الحيوانات الأليفة الفاخر أيضًا خدمات تدريب الحيوانات الأليفة لمساعدتهم على التواصل الاجتماعي والتكيف مع منازلهم المحببة.

 ""

وفقًا للمسؤولية الاجتماعية للسيد ماكس ، سيشارك فندق ومنتجع الحيوانات الأليفة الفاخر في جهود TNR (Trap ، Neuter ، Return) التي تستهدف مجتمع الحيوانات الأليفة الضالة ، مما سيساعد في الحد من مشكلة الاكتظاظ السكاني في الدوحة. وأوضح رجاي: "نعتزم زيادة الوعي بأزمة الزيادة السكانية في الحيوانات الأليفة الضالة ، وسنتخذ أيضًا تدابير استباقية للحد من هذه المشكلة وجعل حياة هذه الحيوانات أكثر راحة من خلال تزويدها بالطعام والرعاية الصحية عند الضرورة". "نأمل أيضًا في زيادة الوعي حول كيفية رعاية حيواناتك الأليفة والمساهمة في تطوير مجتمع وثقافة أكثر إنسانية ومحبين للحيوانات الأليفة ، وسوف نتعاون بشكل وثيق مع الكليات والمدارس في الدوحة لتحقيق ذلك."

يمكن الوصول إلى السيد ماكس عبر حسابات وسائل التواصل الاجتماعي التالية:

Instagram: https://www.instagram.com/mr_max_petservice/
Facebook: https://www.facebook.com/Mr-Max-Pet-Service-102528152100360/
TikTok: https://vm.tiktok.com/ZSJgBabLT/
واتس اب: +974 3314 2893
هاتف: +974 4432 1619


22/07/2021 / Medical
Read more
368 0 Updated: 04/11/2023 11:48:44 Listed: 22/07/2021 Report

Contact Details

Like & Unlike:

Comments