تعليمات لحضور الطلاب بشكل وجاهي الى جامعة قطر

QA- Rawia345 G-QA News  Colleges-Universities News in Qatar  #1193 - 1  image

عودة الطلاب لجامعة قطر لحضور المحاضرات بشكل وجاهي ، بعد اعلان الجامعة عن المجموعة الأولى التي ضمت طلاب التخصص الصحي و طلاب مقررات السيمنار مع مواصلة طلاب الدراسات و طلبة المقررات العملية .

و عممت جامعة قطر التعليمات :  _بالنسبة للطلبة الذين سيستأنفون الحضور إلى الحرم الجامعي لتلقي محاضراتهم بشكل وجاهي، مراجعة الجدول الدراسي والتأكد من أماكن المحاضرات في ظل التغييرات التي قد تطرأ عليها بهدف تحقيق معايير الصحة والسلامة، والحضور قبل بدء المحاضرة الاختبار بوقتٍ كافٍ للحرم الجامعي وذلك لتجنب التأخر عن المحاضرة أو الاختبارات بسبب سير الإجراءات الاحترازية في مداخل المباني والقاعات الدراسية.

 

_ إحضار جهاز لوحي (مثل الآيباد أو اللابتوب أو غيرها) مع سماعات للأذن حيث إنه وخلال عملية الانتقال التدريجي إلى الدراسة من داخل الحرم الجامعي، قد يصادف وجود محاضرة لمقرر آخر عن بعد قبل أو بعد موعد المحاضرة القائمة بشكل مباشر في الحرم الجامعي، بحيث لا يتسع الوقت للطالب للعودة إلى المنزل لحضور المقررات التي تُدرّس عن بعد. ودعت الجامعة الطلبة إلى التأكد من ظهور لون الحالة الأخضر في تطبيق احتراز قبل الحضور للحرم الجامعي، والمحافظة على ارتداء الكمامة في الأماكن المغلقة والتباعد الاجتماعي وغيرها من التوجيهات الصادرة من وزارة الصحة العامة خلال وجودهم فيه.


07/09/2021 / Colleges-Universities
Read more
321 0 Updated: 07/09/2021 20:47:55 Listed: 07/09/2021 Report

Contact Details

Like & Unlike:

Comments