يقدم فندق حياة ريجنسي أوريكس الدوحة عروض عيد الأضحى المبارك

marika marika News  Magazines News in Qatar  #764 - 1  image

الدوحة: أعلنت حياة ريجنسي أوريكس الدوحة ، وهي أول علامة تجارية لشركة حياة ريجنسي في قطر ، تقع في المطار القديم ، عن عروض عيد الأضحى المبارك.

يشتهر فندق حياة ريجنسي أوريكس الدوحة بخياراته الرائعة من الأطعمة والمشروبات ، فضلاً عن أمسياته المبتكرة. سيطلق مطعم Choice ، مطعم الفندق الذي يعمل طوال اليوم ، وحديقة النافورة ، مطعم لبناني / شرق أوسطي ، عروض عيد الأضحى الخاصة.

استمتع بتجربة العيد لا مثيل لها في قطر. سيتضمن الإفطار المتأخر والعشاء في العيد أطباق الشرق الأوسط التقليدية مثل المقبلات الساخنة والباردة ، والمأكولات البحرية واللحوم المشوية ، ولحم الضأن المطبوخ ببطء ، ومجبوس الدجاج القطري ، والأطباق العالمية. سوف يعشق داينرز محطة الحلوى ، والتي ستقدم حلويات عربية محلية الصنع ، وكعك ، ومجموعة متنوعة من المأكولات المحلية المفضلة. يتم تقديم برانش العيد من الساعة 12:30 ظهرًا حتى 4 مساءً ، وعشاء العيد من الساعة 6:30 مساءً حتى 10 مساءً.

لأولئك الذين يبحثون عن تناول الطعام في الهواء الطلق مع إطلالة خلابة على نوافير المياه وأشجار النخيل ، تعتبر ليلة كباب حديقة النافورة عيد الأضحى اختيارًا ممتازًا لاحتفالات الأصدقاء والعائلة. كباب لذيذ ومشوي حسب رغبتك ، يقدم مع سلطة زعتر طازجة وأرز الشعيرية المطبوخة تقليديًا مقابل 99 ريالًا قطريًا فقط للشخص ابتداءً من الساعة 6 مساءً

مع المرحلة الثالثة من القيود التدريجية لـ COVID-19 ، يسر فندق حياة ريجنسي أوريكس الدوحة الترحيب بجميع ضيوفه مع الالتزام الصارم بلوائح السياحة الوطنية القطرية. يمكن للضيوف الذين تم تطعيمهم تناول العشاء في الداخل واستخدام مرافق الفندق ، بينما يمكن للضيوف غير الملقحين زيارة حديقة النافورة ومسبح الفندق الخارجي.

"نجعل كل لقاء سويًا تجربة لا تُنسى وخالية من الإجهاد ، والعيد هو أحد الفعاليات المرغوبة في الشرق الأوسط ، لذلك نتأكد من إعداد طعم احتفالي لعيد الأضحى المبارك في أماكن الطعام والشراب لدينا من خلال قال جوليان جونزالفيز ، المدير العام لفندق حياة ريجنسي أوريكس الدوحة: "إنها وجبة لذيذة". بالنيابة عن فريقي ونيابة عني ، أتمنى أن يجلب عيد الأضحى هذا للجميع الفرح والأمان والازدهار ".

يمكن للضيوف الباحثين عن تجربة سلسة ومنعشة ومحفزة الإقامة وتناول الطعام مقابل 450 ريالًا قطريًا عند استخدام الرمز HyattNightIn ، وهو إقامة مريحة في الفندق تشمل بوفيه إفطار في Choices لقضاء يوم من أيام الأسبوع أو عطلة نهاية الأسبوع.


22/07/2021 / Magazines
Read more
331 0 Updated: 04/11/2023 11:48:44 Listed: 22/07/2021 Report

Contact Details

Like & Unlike:

Comments