جوائز Eventex 2021: حصلت SC و QVision على 7 جوائز

marika marika News  Arts News in Qatar  #743 - 1  image

نظرًا لتأثير الإنجازات الثلاثة في بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022TM ، كانت اللجنة العليا للمشاريع والإرث (SC) و Qatar Vision (QVision) من بين الفائزين الكبار في جوائز Eventex 2021.

منح حفل هذا العام ، الذي يكرم الحدث والخبرة المتميزة في التسويق ، سبع جوائز للمنظمات. وقدمت الجوائز لإزاحة الستار عن شعار قطر 2022 وافتتاح ملعبي الجنوب وأحمد بن علي. في المجموع ، حصلت SC و QVision على جائزتين ذهبيتين وثلاث جوائز فضية وجائزتين برونزيتين.

دخلت جوائز Eventex عامها الحادي عشر واستقبلت 561 مشاركة من 37 دولة هذا العام. تعتبر جوائز Eventex ، التي تأسست في عام 2009 لتكريم الإبداع والابتكار والفعالية في الصناعة ، جوائز مرموقة في عالم الأحداث والتسويق التجريبي.

قال ناصر الخاطر ، الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 ذ م م: "نحن فخورون جدًا بالحصول على هذه الجوائز". كانت جميع المعالم الثلاثة أحداثًا رائعة ساهمت في الاستعداد لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم عام 2022 وكأس العالم FIFA الأولى في الشرق الأوسط والعالم العربي. يستحق قسم التسويق في اللجنة العليا ، والذي تعاون بشكل وثيق مع QVision لتقديم هذه الأحداث بنجاح ، تقديرًا خاصًا ".

وصرح شريف حشيشو الرئيس التنفيذي لشركة QVision قائلاً: "يشرفنا دعم استعدادات قطر لكأس العالم". إنه لشرف كبير أن نحصل على هذه الجوائز ، وهي شهادة على العمل الجاد الذي قامت به اللجنة العليا و QVision ، اللذان تعاونا بنجاح لتحقيق هذه الإنجازات الرئيسية ".

“الحصول على جائزة إيفنتكس شرف كبير للجنة العليا للمشاريع والإرث ورؤية قطر. تعتمد كل جائزة على الجدارة بالكامل وتعترف بالإبداع والمرونة والابتكار الاستثنائيين. قال Ovanes Ovanessian ، الشريك المؤسس لجوائز Eventex Awards ، تهانينا لـ SC و QVision.

المصدر: بيان صحفي


21/07/2021 / Arts
Read more
252 0 Updated: 04/11/2023 11:48:44 Listed: 21/07/2021 Report

Contact Details

Like & Unlike:

Comments