Jan 17, 2022

برج العرب - أشهر المطاعم الراقية في برج العرب

برج العرب - أشهر المطاعم الراقية في برج العرب  | Restaurant-Catering Uae #1311 - 1  image

برج العرب- أشهر المطاعم الراقية في برج العرب

 برج العرب من أكثر الفنادق المميزة في العالم، ينفرد برج العرب بتصميمه الخارجي الذي جعل منه من أكثر المعالم السياحية شهرة في دبي، عدا عن اعتباره من الفنادق المتميزة حول العالم. 

 استطاع برج العرب منذ تدشينه أن ينال مكانة متميزة على لائحة المعالم الأجمل سياحياً حول العالم.

بني برج العرب على جزيرة مثلثة الشكل، وتفرد  بتصميميه المثير الذي استوحاه المهندس من القارب التقليدي الخليجي ذو الشراع وبارتفاع 320 متر، فضلاً عن الإطلالات البانورامية الراقية، إلى جانب العديد من الخدمات المتميزة ووسائل الراحة الراقية كل ذلك جعل من برج العرب أحد أبرز الفنادق في العالم، ناهيك عن الأجنحة المتنوعة والمتميزة بخدماتها الراقية وتعدد المطاعم ذات الإطلالات الباهرة على البحر والمحيط ومدينة دبي، ماجعل من المطاعم أماكن تأسر القلوب وتبهج الأنظار، ومن هذه المطاعم:

 ▪ مطعم المحارة:
 للوصول إلى مطعم المحارة عليك الذهاب برحلة ممتعة بواسطة الغواصة التي تبحر بك بعيداً عن الواقع لتشعر وكأنك في عالم البحار العميق،
وتصل بعدها إلى المطعم الذي يقع داخل حوض ضخم للأسماك ويعتبر مطعم المحار من المطاعم الأبرز في تقديم المأكولات البحرية الفاخرة، ويقوم بتحضير الأطباق الشيف ناثان آوتلو، وعند تناولك الأطباق البحرية تستطيع رؤية مجموعة كبيرة من الأسماك تسبح من حولك، وهذا ما جعل من مطعم المحارة من المطاعم الفريدة الجذابة الموجودة في برج العرب. 

▪ مطعم المنتهى:
يتمتع مطعم المنتهى بإطلالته الساحرة التي تشهق ارتفاعاً يقارب المئتي متر، ذلك بفضل موقعه في الطابق 27 من البرج، يقدم مطعم المنتهى مجموعة من الوجبات العالمية وعلى يد أمهر الطهاة، وتتمتع المأكولات التي يقدمها بطعمها اللذيذ والمذاق المبدع.

▪ مطعم الإيوان:
 يتميز مطعم الإيوان في برج العرب بأجواءه الراقية إلى جانب وجود فسحة شفافة الجدران زجاجية تستطيع من خلالها التمتع بمناظره الفريدة على جزيرة نخلة جميرا عدا عن أطباقه ومأكولاته النادرة، حيث يقدم المطعم مجموعة من أصناف الطعام العربي الأصيل، وذلك يعتبر مطعم الإيوان من أبرز المطاعم الفاخرة الموجودة ضمن برج العرب المتميز.

▪ مطعم باب اليم:
 واحد من مطاعم دبي الراقية والفخمة في برج العرب، يضم المطعم أماكن إطعام داخلية وخارجية، تستطيع من خلال الجلسات الداخلية الاستمتاع بالمناظر المطلة على الخليج العربي، أما الجلسات الخارجية المكونة من مجموعة من الطاولات توفر لك جواً من الراحة في الهواء الطلق، وتزيين الطاولات بمجموعة من المظلات التي تجعل من المطعم مكاناً مميزاً ورائعاً لقضاء أفضل الأوقات والتمتع بأشهى المأكولات التي يتم إعدادها على يد أمهر الطهاة، ويقدم مطعم باب اليم كل من وجبات الفطور والغداء والعشاء.

▪ مطعم غولد أون 27:
يتألف مطعم غولد أون باللون الذهبي وتتعدد فيه الديكورات المطلية ببريق لون الذهب الأصفر الذي يعطي مع الاضواء المتوفرة في المطعم جواً من الهدوء يشعرك بدفء المكان، ولذلك تمت تسميته بهذا الاسم.
 يقع فندق غولد أون ضمن الطابق 27 من البرج، أما عن إطلالته فهو يطل على أفق دبي والخليج العربي، إلى جانب تقديمه لأشهى الأطباق وبذلك يكتمل تميز مطعم غولد أون ليصبح من أبرز المطاعم الموجودة ضمن برج العرب. 

▪ مطعم سكيب:
 يتمتع مطعم سكيب بإطلالاته الساحرة على الخليج العربي، ناهيك عن موقعه المتميز على تراس البرج وتقديم تشكيلة من المأكولات والأطباق المأخوذة من البحر الأبيض المتوسط، إلى جانب الأطباق الفرنسية.
 إذا كنت من عشاق السهر والتمتع بأجواء من الهدوء فعليك التوجه إلى مطعم سكيب المتميز في بأجواءه الساحرة.