Nov 25, 2021

جولة حول عقارات قطر و تميز لفندق ذا ويستين الدوحة

 جولة حول عقارات قطر و تميز لفندق ذا ويستين الدوحة | Properties Uae #469 - 1  image

تتبلور عقارات قطر لتقدم الأفضل و مع انفتاح البلاد تجد ان عقارات قطر وليدة الحداثة و لها حضور يشرف البلاد في ما تمتلكه من اساليب ضيافة ، لتفتح عقارات قطر ابوابها لكل راغب و لكل زائر .

و قد جذبت عقارات قطر الكثير من السياح لشكلها المتناسب فقد تأتي الطبيعة البيئية في دولة قطر العديد من الأشكال فتصنع الاقواس و الكثبان و هذا ما نلاحظه في غابات المانجروف المليئة بأشجار القرم , من هنا و بشكل يحاكي البيئة القطرية بنيت عقارات قطر و قد لا يخلو منها جزء الطبيعة في مزيج بين الاسمنت و المساحة الخضراء مما يريح النفس و غيرها من اشياء متعلقة بالتراث القطري التي تراعيها عقارات قطر لتطل بأبهى حلة و منها الملاعب التي جهزت لبطولة كأس العالم فنجد الملعب المشكل على صورة ثمامة و نجد ملعب بيت الشعر الذي يحاكي البيت القديم في قطر الذي يشكل اساس تواجد عقارات قطر.

و لابد لأي زائر لدولة قطر ان يختار مكان للإقامة و من اماكن الإقامة المميزة فندق و سبا ذا ويستن الدوحة و يعد من عقارات قطر المميزة  لموقعه الذي يتربع في نبض دولة قطر بقلب مدينة الدوحة ، و طبعاً سيكون فندق ذا ويستن بشكل الجميل احد عقارات قطر التي تدل على الحداثة و التطور بكل ما يتواجد فيه من مرافق خدمية و ترفيهية أهمها السبا المتقن من الشكل المعماري الي الخدمة التي يقدمها ليكون الزائر في واحد من عقارات قطر المريحة للإقامة .

و يتواجد ايضاً في فندق ذا ويستن عدة مسابح بعدد اربعة تشكل الاتجاهات الاربعة في مكان من احد عقارات قطر تشرق الشمس و تغرب عليه في تحية و تجدد للنضارة و العمارة.

و كما تهتم عقارات قطر بالشكل المعماري الخارجي فهي تهتم بالتفاصيل الداخلية فتجد داخل فندق ويستين الغرف المجهزة بأحدث التجهيزات التكنولوجية من شاشة و مكتب للعمل ، و ستجد ميني بار لتصنع مشروبك المفضل بواسطة آلة الصنع المتوافرة ، و لنوم مريخ فقد جهزت الغرف بسرير من نوع Heavenly دوناً عن الأرائك المريحة و إضافة لتواجد أشياء خاصة بالاستحمام تشتمل على معاني النظافة و العناية في واحد من عقارات قطر المميزة .

و ان عقارات قطر تشكل مكان للاستقرار بكل اشكالها من بيوت و شقق و فلل و تتميز بالفنادق بكل الخدمة المقدمة فنجد في فندق ويستين الدوحة تنوع في الاهتمام بغذاء الزائر و يترك له الخيار بين الستة مطاعم المتواجدة و منها مطعم Sabai Thai المتخصص بالطعام التايلندي و المميز بجائزة و يمكن للزائر ان يحتسي شرابه المفضل و طعامه اللذيذ بجانب المسبح في مقهى waves pool .

 

يمتد هذا الفندق  من عقارات قطر المميزة على بعد ١٠ كم فقط من مطار حمد الدولي و يؤمن فندق ويستين الدوحة مواقف للسيارات بشكل مجاني و هي من اساسيات و خدمات كل عقارات قطر .

 

حوت عقارات قطر إشارات موغلة في القدم و إشارات كثيرة ممزوجة بالحداثة لتشكل في كثير من الجوانب حكاية ترتسم بها معطيات الحاضر بالمستقبل مما يشكل بنية تحتية مميزة من عقارات قطر التي نرصد فيها بيوت فاخرة و فلل فخمة و شقق مناسبة و فنادق ملتفة بصور الخيال و الراحة لكل زائر او مقيم يريد ان يتعرف عن ميثولوجيا البيئة القطرية فلابد من الاختيار بين احدى عقارات قطر المتعمقة التفاصيل قلباً و قالباً.