Names of the constellations and their advantages in Lusail Qatar

21 0 Updated: 2021-04-08 12:50:41 Listed: 2021-04-08 Report WEB ID: 1140

Topic

 

​​​​​​أسماء الأبراج ومزاياها في لوسيل قطر

تُعرَف لوسيل قطر بأنها مدينة حديثة متعددة الاستخدامات، تقع شمالي العاصمة القطرية الدوحة، وتبلغ مساحتها الإجمالية ثمانية وثلاثين كيلومترًا مربعًا، وتنقسم مدينة لوسيل قطر إلى أربع جزر وتسعة عشرة منطقة تجارية، وسكنية وترفيهية.
وتوافق مدينة لوسيل قطر مع رؤية قطر عام 2030، حيث تمتزج فيها التقاليد القطرية مع فنون العمارة الإسلامية بأسلوب حديث ومعاصر، والذي ينعكس على جودة التصميم الجمالي والمعماري الذي صممت فيه جميع منشآت مدينة لوسيل قطر.
ومن أكثر المعالم تميزًا في مدينة لوسيل قطر هي الأبراج ذات التصاميم العالمية كأبراج الألمونيوم التي أنشأتها شركة فوستر لتكون معلمًا فاخرًا في مدينة لوسيل قطر.
وقد تم تصميمها في منطقة أعمال مركزية جديدة في مدينة لوسيل قطر، ويبلغ عدد هذه الأبراج في لوسيل قطر أربعة أبراج بمساحة مليون متر مربع.
وتقع هذه الأبراج في نهاية الشارع الكبير الذي يربط ملعب كرة القدم الجديد بالكورنيش في مدينة لوسيل قطر، ويبلغ ارتفاع البرجين الأولين سبعين طابقًا، بينما يبلغ ارتفاع البرجين الآخرين خمسين طابقًا، وتصطف هذه الأبراج بالترتيب حول الساحة المركزية في مدينة لوسيل قطر.
وتضم هذه الأبراج في مدينة لوسيل قطر المقر الرئيسي لبنك قطر الوطني ومصرف قطر المركزي وجهاز قطر للاستثمار، بالإضافة إلى الكثير من الشركات الكبرى الأخرى كشركة الديار القطرية.
وقد تم تصميم واجهات الأبراج المكسوة بالألمونيوم في مدينة لوسيل قطر، ببروفايلات بارزة تلتف حول المبنى، وذلك لتظلل الزجاج من أشعة الشمس، مع إمكانية الحفاظ على المناظر الخارجية وضوء النهار .
كما تعمل أنظمة تبريد وتهوية حديثة في هذه الأبراج في مدينة لوسيل قطر، بالإضافة إلى إضاءة LED فعالة تساعد على تقليل الطاقة، كما يتم إعادة تدوير المياه مياه الأمطار والمكثفات لإعادة استخدامها في للري في أراضي مدينة لوسيل قطر.
هذا وقد صرحت شركة فوستر الشركة المطورة لهذه الأبراج في مدينة لوسيل قطر أنه سيتم الانتهاء من هذا المشروع قبل انطلاق مونديال 2022 بدولة قطر.
ومن الأبراج المميزة الأخرى في مدينة لوسيل قطر، برج داماك ووترفرونت المكونة طوابقه من أربع وعشرين شقة فاخرة في مدينة لوسيل قطر، هذا وتمنحك النوافذ الواسعة فرصة الاستمتاع بإطلالة بحرية بانورامية ساحرة.
وصممت هذه الشقق في مدينة لوسيل قطر بنمط عمراني مميز، واحتضنن مفروشات عصرية تلائم الطابع العمراني الكلّي للبرج في مدينة لوسيل قطر.
 وفيما يخص المرافق الترفيهية والسياحية التي يضمها هذا البرج في مدينة لوسيل قطر، فهي حوض سباحة تلتف حوله أشجار النخيل في مدينة لوسيل قطر، ومطاعم تقوم بتقديم أشهى الأطباق العالمية، بالإضافة إلى ردهة استقبال واسعة مع مكتب استقبال وخدمة كونسيرج.
ويوفر برج داماك ووترفرونت في مدينة لوسيل قطر وحدات سكنية مفروشة وذلك بهدف توفير عناء البحث عن أفضل المفروشات لوحدتك السكنية في مدينة لوسيل قطر.
وتستطيع العثور في هذا البرج في مدينة لوسيل قطر على شقق فارهة مخدومة والتمتع بالمرافق الخدمية والترفيهية التي من بينها حوض السباحة الخارجي، والصالة الرياضية، ونادٍ للأطفال، بالإضافة إلى خدمة ركن السيارات في المواقف الواسعة.
هذا وقد اكتملت كل أعمال البناء والتطوير في برج داماك ووترفرونت في مدينة لوسيل قطر.
حيث يمكن للجميع الانتقال إليه لخوض تجربة عيش مليئة بالرفاهية والاسترخاء في مدينة لوسيل قطر.
ومن الأبراج المميزة الأخرى في مدينة لوسيل قطر أبراج كتارا في منطقة مارينا لوسيل قطر، وهو أول مشروع فندقي في دولة قطر يحصل على شهادة جي ساس للتصميم والبناء فئة خمس نجوم.


Properties
1483

Contact Details

Like & Unlike:
Your Rate:

Comments

Similar Discussions