How was Qetaifan Island established in Lusail, Qatar

15 0 Updated: 2021-04-08 12:51:35 Listed: 2021-04-08 Report WEB ID: 1141

Topic

 

كيف تأسست جزيرة قطيفان في لوسيل قطر

تنقسم مدينة لوسيل قطر التي تعد أول مشروع لمدينة متعددة الاستخدامات في المنطقة وواحدة من أرقى وأحدث المدن في دولة قطر إلى تسعة عشر منطقة وأربع جزر وأشهرها جزر قطيفان.
وتتمتع جزر قطيفان في مدينة لوسيل قطر، بإطلالة بحرية خلابة، كما تحتوي هذه الجزيرة على مجمعات سكنية فاخرة تنافس فيها باقي المجمعات السكنية في مدينة لوسيل قطر.
ويبلغ عدد جزر قطيفان في مدينة لوسيل قطر أربع جزر تم تصميمها لتكون نموذجًا رائعًا يمنح زائريها تجربة حياتية لاتنسى.
وتتصل هذه الجزر بمدينة لوسيل قطر بمدخلين واحد يعبر جزيرة قطيفان الشمالية في مدينة لوسيل قطر، والآخر يدخل عبر جزيرة قطيفان 1.
وتشتهر جزر قطيفان في مدينة لوسيل قطر بموقعها الاستراتيجي، بالإضافة إلى أنها تملك مجموعة من الشقق السكنية ذات التصميم الرائع، وعددًا من الأسواق المترابطة فيما بينها عبر جسور المشاة الموجودة في جزر قطيفان في مدينة لوسيل قطر.
هذا وتضم جزر قطيفان في مدينة لوسيل قطر عددًا من المراسي التي تستقبل أكثر من أربعمئة قارب، بالإضافة إلى احتواء جزر قطيفان في مدينة لوسيل قطر مساحات خضراء تمنحك لحظات رائعة للاستمتاع بمناظر الطبيعة الخلابة الغنية بها هذه الجزر الموجودة في مدينة لوسيل قطر.
هذا ويكمن الموقع الاستراتيجي لجزر قطيفان في مدينة لوسيل قطر بأنها تبعد دقائق معدودة عن العاصمة القطرية الدوحة، الأمر الذي يجعل الوصول إليها سهلًا، واختيارها للهروب إليها من ضجيج وصخب المدينة فرصة ذهبية لاتعوض، حيث توفر جزر قطيفان في مدينة لوسيل قطر أعلى درجات السكينة والراحة والاستجمام في مناخ مليء بالخصوصية، ولذلك وحرصًا سهولة التنقل، تضم جزر قطيفان جسورًا للمشاة وأخرى تربط بين الجزر ومدينة لوسيل قطر.
ولاننسى المنشآت الترفيهية والسياحية التي تغزو جزر قطيفان في مدينة لوسيل قطر، والتي تتمثل في المقاهي ذات الإطلالات الساحرة، والمطاعم التي تقدم أشهى المأكولات، ومحلات التسوق التي تضم أرقى الماركات العالمية، بالإضافة إلى الحدائق والمنتزهات، كل هذا وأكثر تجده في جزر قطيفان في مدينة لوسيل قطر.
وتقدم جزر قطيفان في مدينة لوسيل قطر، خدمات الرفاهية بأعلى مستوياتها، فتجد مراكز التجميل والعلاج الطبيعي، والمراكز الصحية ومختلف المرافق الأخرى التي تطل على البحر الذي يحد جزر قطيفان في مدينة لوسيل قطر.
ومن الامتيازات الأخرى التي تحظى بها جزر قطيفان التي تقع في مدينة لوسيل قطر، بأنها من المناطق التي يسمح فيها القانون القطري للأجانب بالتملك فيها، الأمر الذي جذب الكثير من السياح والمستثمرين لاستغلال الفرصة وتملك أحد عقارات جزر قطيفان في مدينة لوسيل قطر، سواء للإقامة أو للاستثمار في أرقى جزر مدينة لوسيل قطر.
كما تتميّز عقارات جزر قطيفان في مدينة لوسيل قطر، بسهولة الوصول منها إلى البحر والحدائق.
وبالنسبة لجزيرة قطيفان الشمالية في مدينة لوسيل قطر فقد سعت شركة قطيفان لجعلها أنموذجًا حديثًا مصممًا وفق المقاييس العالمية، وذلك لما يتمتع به موقع الجزيرة في مدينة لوسيل قطر من واجهة بحرية ساحرة.
وتعتبر جزيرة قطيفان الشمالية جزءًا من مدينة لوسيل قطر، وتضم سبعة شواطئ، بمساحة مليون متر مربع، وتتميز بحديقة ألعاب مائية بمساحة واسعة وهي  الأكثر حداثة في مدينة لوسيل قطر بالإضافة إلى مرافق عالمية أخرى.

هذا وتعتبر جزر قطيفان الفاخرة أحد أهم مكونات مدينة لوسيل قطر، والتي تسعى شركة الديار القطرية لتجهيزها بالبنى التحتية التي تتميز بها مدينة لوسيل قطر كاملة لتكون بذلك واحدة من أجمل وأحدث الجزر ليس فقط في دولة قطر بل في منطقة الخليج العربي أيضًا.


Properties
1484

Contact Details

Like & Unlike:
Your Rate:

Comments

Similar Discussions