أحد المستثمرين الذين قاموا بجمع أكثر من 100 مليون عبر تطبيق JOSH

marika marika News  Technology News in Qatar  #308 - 1  image

جمعت VerSe Innovation ، الشركة الأم لـ DailyHunt التي تدير تطبيق الفيديو القصير Josh ، 100 مليون دولار في جولة بقيادة جهاز قطر للاستثمار ، والصندوق السيادي القطري ، و Glade Brook Capital Partners. وشهد الاستثمار أيضًا مشاركة من كنعان فالي كابيتال والمستثمر الحالي مجموعة سوفينا.

يأتي آخر استثمار في غضون شهرين فقط بعد أن أصبحت VerSe Innovation شركة يونيكورن في ديسمبر 2020 بعد أن ضخت Google و Microsoft 100 مليون دولار في الشركة. وهي مدعومة أيضًا من قبل Goldman Sachs و Lupa Systems و Matrix Partners India و Sequoia Capital India و Falcon Edge Capital و Omidyar Network وغيرها.

لقد جاء الاستثمار من أجل مشاركة DailyHunt على TikTok - منصة الفيديو القصيرة Josh. أطلقت منصة تجميع الأخبار Josh بعد الحظر المفروض على TikTok في الهند ، في 12 لغة هندية محلية لالتقاط مستخدمي "Bharat" ، وهو المصطلح المستخدم لـ 200 مليون مستخدم للإنترنت في الهند.

قال جوش عن كيفية استخدام أحدث التبرعات المالية: "سيشمل ذلك زيادة عروض المحتوى باللغة المحلية ، وتطوير النظام البيئي لمنشئ المحتوى ، والابتكار في الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي ، والأهم من ذلك ، خلق فرصة لمجموعة المواهب الهائلة في الهند".

المصدر: Business Insider India
رصيد الصورة: APPFOLLOW


20/06/2021 / Technology
Read more
226 0 Updated: 04/11/2023 11:48:44 Listed: 20/06/2021 Report

Contact Details

Like & Unlike:

Comments