Back

Why should we choose Kuwait Airways?

75 0 Updated: 2021-10-14 01:04:24 Listed: 2021-10-13 Report WEB ID: 1588

Topic

لأن الخطوط الجوية الكويتية تبذل دائماً جهوداً مستمرة في تطوير قدرات ومهارات موظفيها وأطقمها الجوية ، حيث استطاعت الخطوط الجوية الكويتية أن تصل إلى 39 وجهة حول  العالم في آسيا وافريقيا وأوروبا وأميركا الشمالية، وهذا بدوره جعلها تحصل على العديد من  من الجوائز ، حيث حصلت الخطوط الجوية الكويتية على جوائز من مؤسسة آنبورد سرفيس الامريكية كما احتلت المركز الأول في تقديم قيمة مضافة من   وسائل الراحة و إعطاء العطاء في خدمة الضيافة وقوائم التموين الغذائية.

وبالتأكيد فإن الخطوط الجوية الكويتية تسعى توفير الراحة والأمان لجميع مسافريها وذلك من خلال ما تتميز به من وسائل الراحة حيث تقدم للمسافرين في الرحلات الطويلة جهاز تمرين للقدم ( ايروجيم) ، إضافة إلى ذلك يقوم طاقم الضيافة بتقديم خدمات استثنائية للمسافرين مثل تقديم الزهور في المناسبات وتوصيل الأطفال .

أما فيما يخص الوجبات الغذائية المقدمة تحتوي قوائم التموين الغذائية  على وجبات من المطبخ الفرنسي والإيطالي والانجليزي  وكذلك وجبات من المطبخ العربي والكويتي المعروفة بمذاقها الرائع ، ومن مزايا الخطوط الجوية الكويتية بالنسبة للمسلمين عدم تقديمها للخمور على متن طائرتها.

وفي نفس السياق حصلت الخطوط الجوية القطرية أيضاً على المركز الثاني في وسائل النقل وإجراءات الأمن والسلامة حيث تقوم الشركة بتقديم سماعات عازلة للصوت للركاب من الدرجة الأولى ورجال الأعمال   بالإضافة إلى قيامها بتوفير شريط فيديو يشرح إجراءات الأمن والسلامة في حالة الطوارئ وذلك حرصاً على سلامة  المسافرين وضمان وصولهم إلى رحلاتهم بأمان.

وبالمثل حازت الخطوط الجوية الكويتية على المركز الثالث في وسائل الراحة حيث تقدم لركابها أطقم أدوات الراحة مثل أقنعة العين والجوانب – فرشاة الأسنان و مقاعد مريحة مع وجود مساحة كافية لمد الساقين مع إمكانية جعل المقعد مسطح بالكامل بالإضافة إلى وجود شاشات شخصية خلف كل مقعد للاستمتاع بأحدث الأفلام  السينمائية وافلام الكرتون للأطفال والبرامج الإذاعية والتلفزيونية المتنوعة وكذلك المقطوعات الموسيقية والغنائية الرائعة.

ولأن الخطوط الجوية الكويتية حريصة دوماً على جعل ركابها أكثر راحة وأمان فأنها توفر مزايا عدة في مجال خدمة العملاء ، حيث تقوم الشركة بإخبار عملائها حول الأسعار المتبعة وماهي أرخص الأسعار وكذلك ابلاغهم عن مواعيد الرحلات و موعد تأخير الرحلة وكذلك الغاء الرحلة.

كذلك تساعد الخطوط الجوية الكويتية العملاء على تسليم الأمتعة في مواعيدها المحددة  ومنح امتيازات وهدايا قيمة للمسافرين الدائمين على متن رحلاتها وتعمل أيضاً على تلبية احتياجات الركاب من ذوي الاحتياجات الخاصة.

أما بالنسبة للمرافق فإن الخطوط الجوية الكويتية توفر على متن طائراتها العديد من المرافق الحديثة والفاخرة وتقدم تجربة مذهلة للتسوق من خلال مجلة الصوغة المتوفرة على متن الخطوط الجوية الكويتية  للتعرف على أحدث المنتجات وأسعارها والخصومات المتوفرة كالعطور والإكسسوار ومستحضرات التجميل والأزياء وكذلك المستلزمات الرجالية والنسائية المتنوعة والتي يمكن شرائها من الأسواق الحرة التي تتعامل معها الخطوط الجوية الكويتية.

وللاستفادة من جميع المزايا المذكورة يمكن حجز تذاكر السفر على متن الخطوط الجوية الكويتية من خلال التوجه لإحدى مكاتب الوكلاء التابعين للشركة والمنتشرين في جميع انحاء العالم ، ويمكنك أيضاَ الحجز بسهولة من منزلك من خلال موقع الخطوط الجوية الكويتية للطيران على شبكة الانترنت  وتحديد بلد المغادرة ووجهة الوصول ووقت الرحلة.

ويمكن من خلال قسم إدارة الحجز بالموقع متابعة خط سير رحلتك وطباعته وتحديد الوجبات والخدمات التي تفضلها أثناء الرحلة واسترداد قيمة التذكرة عبر الانترنت.

وباختصار تعتبر الخطوط الجوية الكويتية رائدة على مستوى العالم في مجال نوعية الخدمة والأمان والالتزام بقواعد السلامة والمواعيد الدقيقة للرحلات.

 


Flights
A1 D

Contact Details

Like & Unlike:
Your Rate:

Comments


Similar Discussions