What is the percentage of the United Company from resale in the Pearl Qatar?

97 0 Updated: 2021-04-07 15:38:43 Listed: 2021-04-07 Report WEB ID: 1071

Topic

 

كم نسبة الشركة المتحدة من إعادة البيع في اللؤلؤة قطر؟

تعتبر الشركة المتحدة للتنمية المؤسسة والمطورة الأولى لمشروع جزيرة اللؤلؤة قطر.
ومنذ تأسيس الشركة في عام 1999حرصت على تقديم العديد من المشاريع الاستثمارية التي من شأنها رفع سويّة التنمية في قطر، لذلك حرصت على تقديم كل ماتملك من معارف وخبرات في تطوير مشروع جزيرة اللؤلؤة قطر، ومشروع جزيرة جيوان التي تقوم بإنشائها بمحاذاة جزيرة اللؤلؤة قطر.
ويعرف مشروع جزيرة اللؤلؤة قطر التي أنشأته الشركة المتحدة للتنمية، بعدّة جزر اصطناعية مصممة بطريقة إبداعية وتقع في الساحل الشمالي للدوحة، ويتميز مشروع جزيرة اللؤلؤة قطر بإطلالاته وطبيعته وعمرانه، من فنادق ومطاعم ومقاهي وأبراج وفيلات ومحلات تحمل أرقى الماركات العالمية وتشكل أطول واجهة تسوق في جزيرة اللؤلؤة قطر.

وبفضل العمل الدؤوب التي تقوم فيه شركة المتحدة للتنمية في مجال الاستثمارات العقارية في جزيرة اللؤلؤة قطر وجزيرة جيوان، يتصاعد ربحها تماشيًا مع كثرة عمليات إعادة البيع في جزيرة اللؤلؤة قطر، والذي يرجع سببه للإقبال الكبير على شراء العقارات في جزيرة اللؤلؤة قطر وخصوصًا بعد سماح القانون القطري لغير القطريين بتملك عقار في عدة مناطق في قطر من بينها جزيرة اللؤلؤة قطر. 

وعلى الرغم من جائحة كورونا والتحديات التي واجهت كل الشركات الاستثمارية في جزيرة اللؤلؤة قطر، إلا أن الشركة المتحدة للتنمية استطاعت التغلب على الصعوبات واستمرت في مشاريعها في جزيرة اللؤلؤة قطر.
وقد صرحت الشركة المتحدة للتنمية المطوّر الرئيسي لجزيرتيّ اللؤلؤة قطر وجيوان، عن نتائجها المالية للعام 2020، حيث حققت أرباحًا بلغت 265 مليون ريالًا قطريًا وإيرادات بقيمة 1.176 مليار ريالًا قطريًا.
في حين أنه قد بلغ صافي الربح العائد إلى مالكي الشركة 226 مليون ريالًا قطريًا، وبلغ العائد الأساسي للسهم 0.064 ريالًا قطريًا، مع توزيعات أرباح بنسبة 5%.
حيث تمّ ترسية عقود بقيمة 1.5 مليار ريال قطري، لإنشاء العديد من المشاريع الاستثمارية في جزيرة اللؤلؤة قطر وجزيرة جيوان، والتي تتضمن المباني المتعددة الاستخدامات والمساحات الخضراء وأعمال البنية التحتية في جزيرة جيوان ونادي اليخوت الجديد في جزيرة اللؤلؤة قطر. 
والجدير بالذكر أن الشركة المتحدة واصلت المشاريع التطويرية في جميع أنحاء جزيرة اللؤلؤة قطر، حيث أشرفت الشركة المتحدة للتنمية على عملية بناء أبراج المتحدة على الانتهاء.

هذا وقد شهدت حركة تأجير المحلات التجارية في جزيرة اللؤلؤة قطر انتعاشًا يقدّر بنسبة 125٪ في مساحات التجزئة الجديدة المؤجرة في عام 2020 مقارنةً بعام 2019.
 كما تم افتتاح 28 علامة تجارية جديدة في بورتو أرابيا، ومدينا سنترال وقناة كارتييه في جزيرة اللؤلؤة قطر.
كما نجحت الشركة المتحدة للتنمية ببيع 95% من الوحدات الإسكانية قيد الإنشاء في جزيرة اللؤلؤة قطر، وباعت 31 وحدة سكنية مكتملة بجزيرة اللؤلؤة قطر، بالإضافة إلى بيع جميع الفلل المكتملة والأراضي المخصصة لإنشاء مباني في منطقة جياردينو فيلاج في جزيرة اللؤلؤة قطر، وكل الأراضي السكنية في منطقة مارينا قناة كارتييه في جزيرة اللؤلؤة قطر.
كما تزايدت عمليات إعادة البيع مع ازدياد قيام شركة المتحدة للتنمية بتسليم مشاريع عقارية جديدة بعد إنجازها في جزيرة اللؤلؤة قطر، الأمر الذي يساعد في إستقطاب عمليات الشراء وإعادة البيع في جزيرة اللؤلؤة قطر، وشهدت نسب الربح في الشراء وإعادة بيع الوحدات السكنية والتجارية في مشروع جزيرة اللؤلؤة قطر تضاعفًا بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، وسط ارتفاع لأسعار العقارات في مشروع جزيرة اللؤلؤة قطر.

هذا وقد حصلت الشركة المطورة لجزيرة اللؤلؤة قطر على  خمس شهادات تكريم بسبب علو مستوى الخدمات العامة التي تقدمها في جزيرة اللؤلؤة قطر، كما حصلت الشركة المتحدة على  جائزة السلامة الدولية وأربع جوائز ضمن جوائز العقارات العربية لعام 2020. 


Properties
538

Contact Details

Like & Unlike:
Your Rate:

Comments

Similar Discussions