Toro Toro Restaurant at The Pearl-Qatar.

88 0 Updated: 2021-04-07 19:45:41 Listed: 2021-04-07 Report WEB ID: 1101

Topic

مطعم تورو تورو في اللؤلؤة قطر

 

مطعم تورو تورو في جزيرة اللؤلؤة قط

يمتلك فندق مرسى ملاذ كمبينسكي في جزيرة اللؤلؤة قطر باقة من أفخر المطاعم التي تأخذ عظمتها من هذا الفندق الأرقى في جزيرة اللؤلؤة قطر.
ومن بين هذه المطاعم الراقية يتميز مطعم تورو تورو في جزيرة اللؤلؤة قطر، بتقديمه أروع تجربة لتناول الطعام في أمريكا اللاتينية في جزيرة اللؤلؤة قطر، حيث أحضر هذا المطعم الذي يقع في مرسى ملاذ كمبينسكي في جزيرة اللؤلؤة قطر، مختلف النكهات اللاتينية من بيرو والمكسيك والبرازيل والأرجنتين وكولومبيا إلى جزيرة اللؤلؤة قطر.
ويتميز مطعم تورو تورو في جزيرة اللؤلؤة قطر، بتصميمات داخلية ساحرة، مناسبة للاستمتاع بتجربة طعام راقية مع إطلالات خلابة على الخليج العربي من كل ركن وزاوية في المطعم الموجود في أفخر فنادق جزيرة اللؤلؤة قطر.
ويستطيع مطعم تورو تورو في جزيرة اللؤلؤة قطر مئة وست وخمسون شخصًا في الطابق الأرضي في جزيرة اللؤلؤة قطر، بالإضافة إلى مقاعد خارجية لإتاحة تجربة تناول الطعام في الهواء الطلق مع أجمل مناظر جزيرة اللؤلؤة قطر.
ويشتهر مطعم تورو تورو في جزيرة اللؤلؤة قطر بجدرانه الملونة المطلية بالفحم الداكن مع أنماط مذهلة، لتعكس فخامة أحد أهم المطاعم في جزيرة اللؤلؤة قطر.
هذا ويقدم مطعم تورو تورو في جزيرة اللؤلؤة قطر، مجموعة منوعة من الأطباق التي تقدم بنكهات غريبة، حيث تحتوي قائمة العشاء في المطعم على شرائح اللحم وفخذ الدجاج ولحم الضأن والسمك في حفلة شواء برازيلية، أما بالنسبة للنباتيين، فهناك الكثير من الخيارات في المطعم مثل البروكوليني والبطاطا المقلية والبطاطا المهروسة والهليون على البخار.
وتحتوي الوجبات الخفيفة الساخنة في هذا المطعم في جزيرة اللؤلؤة قطر على الكاشاباس ، ولحم البقر تاكو، ولحم البقر فيليه أنتيكوتشو ، وتاكو الدجاج، ولومو سالتادو إمبانادا...الخ
كما يمكنك في جزيرة اللؤلؤة قطر وتحديدًا في هذا المطعم طلب أطباق مثل الأخطبوط المشوي، ومخبوز كامارون، وتاكو كامارون، وبوراتا، وسيفيتشي كالاو، ولانغوستينو ميلكوشا. 
أما بالنسبة لوجبة الفطور في مطعم تورو تورو فيتضمن التونة تاكو والجواكامولي والجمبري المقرمش وكوكا الفطر وديناميت رول وسلطة تورو وبطاطس الكمأة والسلمون شيبوتلي، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المشروبات مثل النبيذ بما في ذلك النبيذ الأبيض والنبيذ الأحمر ونبيذ الورد...الخ، ليكون بذلك هذا المطعم أحد أفضل مطاعم جزيرة اللؤلؤة قطر ودولة قطر.
وقد حاز مطعم تورو تورو في جزيرة اللؤلؤة قطر، على الكثير من الجوائز بسبب مأكولاته الشهية وخدمته الرائعة، وأهم هذه الجوائز التي حصل عليها هذا المطعم في جزيرة اللؤلؤة قطر:
جائزة أفضل مطعم في أمريكا اللاتينية في الدوحة في العام 2019 من جوائز فاكت قطر داينينغ.
وجائزة أفضل مطعم في أمريكا اللاتينية في الدوحة في العام 2019 من قبل جوائز تايم أوت دوحة للمطاعم.
وجائزة أفضل مطعم في أمريكا اللاتينية في العام 2018 من قبل جوائز تايم أوت دوحة للمطاعم  عام 2018 من جوائز فاكت قطر داينينج.
وجائزة أفضل مطعم في أمريكا اللاتينية في عام 2017 من جوائز تايم آوت دوحة للمطاعم.
وأفضل مطعم في أمريكا اللاتينية في الدوحة في عام 2017 من جوائز فاكت قطر داينينج.

وبالنسبة لأوقات عمل مطعم تورو تورو في جزيرة اللؤلؤة قطر، فهو يفتح من الساعة السادسة مساءً حتى الحادية عشرة مساءً.
وهناك ساعة للتخفيضات يقوم بها مطعم تورو تورو في جزيرة اللؤلؤة قطر من الساعة السادسة مساءً وحتى التاسعة مساءً يومي الخميس والجمعة.
ويقدم المطعم في جزيرة اللؤلؤة قطر برانش يوم الجمعة من الساعة الثانية مساءً حتى الخامسة مساءً.
 ويعتبر مطعم تورو تورو في جزيرة اللؤلؤة قطر، أكثر المطاعم رقيًا في جزيرة اللؤلؤة قطر.


Properties
902

Contact Details

Like & Unlike:
Your Rate:

Comments

Similar Discussions