The supermarket in Lusail Qatar.

19 0 Updated: 2021-04-08 13:20:08 Listed: 2021-04-08 Report WEB ID: 1164

Topic

 

السوبر ماركت في لوسيل قطر

صممت مدينة لوسيل قطر لتحاكي أحدث المدن في العالم، ولتكون وجهة مثالية للسياح ورجال الأعمال الذين يقصدون مدينة لوسيل قطر لنيل أعلى درجات الاستجمام، نظرًا لما تقدمه مدينة لوسيل قطر لزوارها من اهتمام وتلبية لجميع رغباتهم.
هذا وتتميز منشآت مدينة لوسيل قطر جميعها سواء كانت سكنية أم تجارية أم ترفيهية أم سياحية، بدقة ورقي تصاميمها في محاولة من مدينة لوسيل قطر لجذب السياح والمستثمرين إليها من جميع أنحاء العالم.
ولعل من أهم المنشآت التجارية التي تهتم مدينة لوسيل قطر بتواجدها بكثرة في جميع أنحائها، لتلبية رغبات رواد وسكان مدينة لوسيل قطر هي المحلات التجارية أو (السوبر ماركت).
هذا وتتبنى أشهر الشركات الاستثمارية والعقارية ليس فقط في مدينة لوسيل قطر، بل في الشرق الأوسط ككل، مسؤولية الإبداع في إنشاء المراكز التجارية في مدينة لوسيل قطر.

متاجر اللولو في مدينة لوسيل قطر:
ومن أهم المتاجر الرائدة في مدينة لوسيل قطر، هي سلسلة متاجر اللولو، والتي تبلغ مساحتها في مدينة لوسيل قطر ألفي متر مربع، كما يعتبر يُعد هذا المتجر في مدينة لوسيل قطر هو المتجر الرابع عشر لسلسلة متاجر اللولو في المنطقة، كما يُعد السوبر ماركت الأول المتكامل في مدينة لوسيل قطر.
وقد صمم هذا المتجر في مدينة لوسيل قطر، بأحدث التصميمات بالإضافة إلى كونه مزود بمواقف للسيارات في مدينة لوسيل قطر، وتقع هذه المتاجر بالقرب من مارينا لوسيل قطر، وذلك لتلبية كافة احتياجات سكان وراد مدينة لوسيل قطر الاستهلاكية من سلع متنوعة من مختلف أنحاء العالم، حيث يتضمن هذا المتجر في مدينة لوسيل قطر الأطعمة الطازجة والفواكه والخضروات والأسماك واللحوم والدواجن، والمأكولات الجاهزة الباردة والساخنة...الخ، بالإضافة إلى مايحتويه هذا المتجر في مدينة لوسيل قطر من منتجات منزلية والاحتياجات الأساسية والمنزلية والأجهزة الإلكترونية، وغيرها من المنتجات عالية الجودة التي يتميز هذا المتجر بتقديمها في مدينة لوسيل قطر، كما يدعم هذا المتجر في مدينة لوسيل قطر المبادرات التجارية المحلية التي تتمثل في عرض كل المنتجات القطرية.
وتسعى متاجر اللولو في مدينة لوسيل قطر دائمًا للتوسع، فقد أطلقت مؤخرًا هايبر ماركت بمساحة ثمانية آلاف وخمسمئة قدم مربع في منطقة بن محمود في مدينة لوسيل قطر.
وكان لمتاجر اللولو في مدينة لوسيل قطر، دورًا كبيرًا في تحقيق المرونة الاقتصادية خلال فترة الإغلاق الناجم عم تداعيات جائحة كورونا التي بدأت العام الماضي، حيث قامت متاجر اللولو في مدينة لوسيل قطر بوضع تدابير صارمة لضمان عدم انقطاع المنتجات الغذائية وغيرها من المنتجات عن سكان مدينة لوسيل قطر، مع مراعاة أعلى معايير النظافة والصحة لكل موظفيها وعملائها في مدينة لوسيل قطر.
هذا وتعمل متاجر اللولو في مدينة لوسيل قطر على تطوير خططها في إطار الاستجابة لكل التطورات والتغييرات التي تطرأ في مدينة لوسيل قطر.

وبعيدًا عن متاجر اللولو المميزة في مدينة لوسيل قطر، فقد أبرمت مؤخرًا شركة الديار القطرية للاستثمار العقاري المؤسسة والمشرفة على تطوير مدينة لوسيل قطر، مع مجموعة أريان القابضة اتفاقية افتتاح أول فرع لسلسلة سينسبري في مدينة لوسيل قطر، وهو عبارة عن سلسلة سوبرماركت سينسبري تقع في منطقة داون تاون في مدينة لوسيل قطر، كما هناك العديد من المراكز التجارية المميزة التي تنتشر في جميع أنحاء مدينة لوسيل قطر، والتي تحتضن مختلف المنتجات العالمية التي يحتاجها سكان ورواد مدينة لوسيل قطر. 


Properties
1839

Contact Details

Like & Unlike:
Your Rate:

Comments

Similar Discussions