The Pearl-Qatar application for smartphones

100 0 Updated: 2021-04-06 14:09:24 Listed: 2021-04-06 Report WEB ID: 978

Topic

 

تطبيق اللؤلؤة قطر للهواتف الذكية

 

"إن تطوير تطبيق اللؤلؤة قطر الشامل للهواتف الذكية يحقق الرؤية المستقبلية للشركة المتحدة للتنمية لجزيرة اللؤلؤة قطر، على اعتبارها جزيرة ذكية في جميع جوانب بنيتها التحتية وخدماتها".

هذا ما قاله "إبراهيم السليطي" الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للتنمية.

فقد اعتمدت استراتيجية الشركة المتحدة للتنمية UDC "المطور الرئيسي لجزيرة اللؤلؤة قطر" على تقديم أسلوب حياة مثالي ومتكامل يميز الحياة في جزيرة اللؤلؤة قطر عن سواها، ويتيح لسكان اللؤلؤة قطر وزائريها الوصول إلى مجموعة بعيدة المدى من الخدمات التي يحتاجونها يومياً، وذلك عبر إطلاق تطبيق اللؤلؤة قطر المجاني للهواتف الذكية.

وقد أصدرت الشركة المتحدة للتنمية الكثير من النسخ الجديدة والمحسنة لهذا التطبيق، والتي شملت جميع الحلول الحصرية والفريدة من نوعها، إلى جانب الخدمات الذكية وسهلة الاستخدام والتي تتكامل مع جميع الأنظمة الأخرى في جزيرة اللؤلؤة قطر وتسمح للمستخدمين باستخدام التطورات الحضارية الأكثر بريقاً وفائدة وشعبية، والوصول إلى مجموعة من الخدمات الرقمية المتاحة داخل اللؤلؤة قطر.

مما ساهم بشكل كبير في تحسين سبل الحياة داخل اللؤلؤة قطر، ورفع مستوى الخدمات والراحة المقدمة لمقيميها وزوارها.

كيف يستفيد سكان اللؤلؤة قطر من تطبيق اللؤلؤة قطر للهواتف الذكية ؟

يمكن للمقيمين في اللؤلؤة قطر عبر تطبيق اللؤلؤة قطر للهواتف الذكية طرح جميع الاستفسارات والأسئلة حول القضايا التي تشغلهم أو تثير اهتمامهم، مثل :

  • القضايا المتعلقة بخدمات التنظيف.
  • الأمن الداخلي في اللؤلؤة قطر.
  • تسجيل الشكاوى.
  • إجراء الحجوزات.
  • مواكبة عروض متاجر التجزئة.
  • خدمات السكن والعقارات والبيع والشراء والتأجير في اللؤلؤة قطر.
  • الاستفسار عن مواقف السيارات العامة والخاصة، وخدمة صف السيارات.
  • صالونات التجميل في اللؤلؤة قطر.
  • بنوك اللؤلؤة قطر.
  • المطاعم والمقاهي في اللؤلؤة قطر.
  • أماكن التسلية والترفيه في اللؤلؤة قطر.

وغيرها من الأخبار والأحداث الأخرى التي تشمل جميع مجالات الحياة في جزيرة اللؤلؤة قطر.

حيث يعمل تطبيق اللؤلؤة قطر للهواتف الذكية كمساعد تسوق شخصي ضمن مناطق اللؤلؤة قطر، فهو يسمح للمستخدمين بتحديد مواقع المتاجر والمباني والعثور عليها بسهولة.

كما يتيح لهم التأكد من ساعات العمل، والاتجاهات، ومعلومات الاتصال.

بالإضافة إلى التحديد الدقيق لأماكن الفنادق والمطاعم والمقاهي المنتشرة في جميع أنحاء اللؤلؤة قطر، حيث يعرضها مُدرجة حسب الفئة والتصنيف والتسلسل الأبجدي، مما يسمح للزوار باختيار المكان الأنسب لهم وإجراء الحجوزات عبر هواتفهم الذكية.

كما تشمل الميزات الإضافية لتطبيق اللؤلؤة قطر للهواتف الذكية قائمة بالفعاليات والأنشطة وأماكن الترفيه في اللؤلؤة قطر، مرفقة بخريطة تفاعلية تُظهر جميع المواقع المتوقع طلبها وطرق الوصول إليها.

كما يتوفر أيضاً خيار للبحث عن الاتجاهات والإرشادات المباشرة من نقطة إلى أخرى من خلال وضع علامات على مكان وقوف سيارتك أو موقعك الحالي.

ويتم عرض خدمات الموقع إما على خريطة تفاعلية ثلاثية الأبعاد وسهلة القراءة، أو من خلال التقنية الجديدة للواقع المعزز بالصور، مما يتيح للمستخدمين تحديد الملصقات لجميع المطاعم والمنافذ والمرافق والمواقع الترفيهية في اللؤلؤة قطر في الوقت الفعلي من خلال الكاميرات المدمجة بهواتفهم الذكية.

وإلى جانب هذه الإمكانيات المتنوعة التي يوفرها تطبيق اللؤلؤة قطر للهواتف الذكية للمستخدمين، فقد قامت الشركة المتحدة للتنمية بتضمين آليات تسمح بتعليقات المستخدمين كجزء من استراتيجية الشركة للحفاظ على أفضل تقييم (تقييم الخمس نجوم) لجزيرة اللؤلؤة قطر.

ويتحقق ذلك من خلال منصات التواصل الاجتماعية المختلفة والخاصة بالشركة المتحدة للتنمية وجزيرة اللؤلؤة قطر، والتي يمكن الوصول إليها بسهولة عبر تطبيق الهاتف المحمول، مما يمهد الطريق أمام المستخدمين للتفاعل وتبادل الخبرات ونتائج البيع بالتجزئة.

الخاتمة :

تُعدُّ تطبيقات الهواتف الذكية خطوة في غاية الأهمية ضمن خطة الشركة المتحدة للتنمية لجعل اللؤلؤة قطر مدينة ذكية، من خلال نشر البنية التحتية للاتصالات الرقمية المتطورة فيها.

ولا شك بأن هذه الخطوة الرقمية الهامة ستعمل على تعزيز العلاقات مع العملاء والمقيمين في اللؤلؤة قطر من خلال الاستخدام المبتكر للتكنولوجيا.

كما يتمتع زوار اللؤلؤة قطر بخدمة الإنترنت المجانية بموجب اتفاقية بين الشركة المتحدة للتنمية و Ooredoo لنشر خدمة الواي فاي العامة عبر مناطق البيع بالتجزئة في اللؤلؤة قطر.

ويندرج إصدار تطبيق اللؤلؤة قطر للهواتف الذكية في إطار استراتيجية متكاملة من قبل الشركة المتحدة للتنمية (UDC) المطور الرئيسي لمشروع اللؤلؤة قطر، والتي تهدف إلى تجسيد مفهوم المدينة الذكية في جميع المرافق والخدمات المتعلقة بالتطوير الرائد لجزيرة اللؤلؤة قطر.

وقد تم إطلاقه على نظام iOS ، ثم تمكن مستخدمو Android أيضاً من تنزيل التحديث.

ويتم دعم تطبيق اللؤلؤة قطر المحسن للهواتف الذكية، ودعم الخدمات عالية الجودة التي يقدمها من خلال بنية تحتية متطورة للاتصالات المتوفرة بالفعل في جزيرة اللؤلؤة قطر، والتي يمكنها معالجة كميات كبيرة من البيانات، مما يجعل توزيع المعلومات والحصول على الموافقات واتخاذ جميع الإجراءات سهلاً وسريعاً.


Properties
935

Contact Details

Like & Unlike:
Your Rate:

Comments

Similar Discussions