The Boulevard in Lusail, Qatar.

9 0 Updated: 2021-04-08 13:08:53 Listed: 2021-04-08 Report WEB ID: 1154

Topic

 

البوليفارد في لوسيل قطر

طورت شركة الديار القطرية مشروع مدينة لوسيل قطر، لتكون أضخم مدينة متعددة الاستخدامات في العالم، واستمرت شركة الديار القطرية للاستثمار العقاري بالتعاون مع شركة لوسيل قطر للتطوير العقاري التابعة لها إنشاء مشاريع فريدة من شأنها دفع عجلة التطور في مدينة لوسيل قطر، لتصبح مدينة لوسيل قطر بذلك مدينة غنية بالمعالم الساحرة والتي يقصدها السياح من جميع أنحاء العالم.
ومن بين مشاريع شركة الديار القطرية في مدينة لوسيل قطر هو علامة تجارية في وسط مدينة لوسيل قطر وهي داون تاون لوسيل قطر التي تضم ثلاثة مناطق مميزة في مدينة لوسيل قطر، وهي منطقة البلازا، ومنطقة البوليفارد، ومنطقة السيف. 
وتشكل علامة داون تاون الممتدة على الواجهة البحرية بمناطقها الثلاثة في مدينة لوسيل قطر الجديدة معنىً جديدًا للرقي والفخامة، اللذين أضفيا رونقًا ساحرًا على مدينة لوسيل قطر. 
وقد بذلت شركة الديار القطرية جهدًا جبارًا في تطوير المناطق الثلاث ليكونوا بذلك من أكثر مناطق مدينة لوسيل قطر تميزًا، وتهتم شركة الديار القطرية بجعل منطقة البلازا والبوليفارد والسيف في مدينة لوسيل قطر مناطق جذابة للاستثمار المحلي والخارجي في مدينة لوسيل قطر، حيث يتواجد في هذه المناطق فرص استثمارية لكل القطاعات العقارية في لوسيل قطر، الأمر الذي يطور القيمة المضافة للمنطقة ويظهر كل المقومات المميزة لكل من البلازا والبوليفارد والسيف المكونة لداون تاون لوسيل قطر.
وقد تم تصميم داون تاون في لوسيل قطر لتلتقي منطقة البلازا مع منطقة البوليفارد مع الواجهة البحرية في مدينة لوسيل قطر، في تناغم ساحر لا مثيل له في مناطق مدينة لوسيل قطر الأخرى.

منطقة البلازا في داون تاون لوسيل قطر:
وتعد منطقة البلازا المحور الرئيسي الذي يقع في وسط مدينة لوسيل قطر، ويطل على الساحل في نهاية منطقة البوليفارد في مدينة لوسيل قطر، كما يحدها من الشمال والجنوب جبل ثعيلب والسيف، وتحتوي البلازا في لوسيل قطر على أربعة أبراج شاهقة بارتفاع يصل إلى خمسين طابق لبرجين، بينما يرتفع البرجان الآخران إلى سبعين طابق، وتحتوي هذه الأبراج على مجموعة واسعة من الأماكن الراقية التي تقدم نشاطات ترفيهية ممتعة، وقد أشرفت على تصميم هذه الأبراج شركة عالمية، الأمر الذي جعلها مميزة وذات شأن بين الأبراج الأخرى في مدينة لوسيل قطر.

 منطقة البوليفارد في داون تاون لوسيل قطر
وتقع منطقة البوليفارد وسط مدينة لوسيل قطر، وتعد وجهة تسوق ديناميكية ووجهة تجارية وسكنية مفعمة بالحياة في مدينة لوسيل قطر، وتمتد بمساحة واحد كيلو متر تمتلئ بالمباني متعددة الاستخدامات، حيث قامت شركة الديار القطرية بتطوير ثمانية عشر مبنى بمساحة تصل إلى مئتين وخمسين ألف متر مربع، تمتد من طريق الخور السريع في مدينة لوسيل قطر غربًا إلى برج لوسيل بلازا شرقًا.
هذا وتمتلك منطقة البوليفارد في مدينة لوسيل قطر، العديد من منافذ التسوق والطعام سواء للمقيمين أو السياح في مدينة لوسيل قطر، وتمتلك أيضًا الكثير من منافذ البيع بالتجزئة والتي تتضمن معارض فنية، ومكتبات واستوديوهات، وهايبر ماركت، ومناطق الترفيه للأطفال والعائلات، ومتاجر فاخرة لجميع أفرد الأسرة في مدينة لوسيل قطر، بالإضافة إلى أنها تحتضن العديد من النشاطات الترفيهية،  بالإضافة إلى ارتباطها بعدد من مواقف السيارات تحت الأرض في لوسيل قطر والتي تتسع لأكثر من ألفين سيارة. 

منطقة السيف في داون تاون لوسيل قطر:
ويعتبر مشروع السيف الغني بالمنتزهات التي يبلغ طولها اثنان كيلو متر، والمطل على الواجهة البحرية في مدينة لوسيل قطر، من الأماكن التي تبث في النفس الهدوء والاستجمام في واحدة من أرقى مناطق مدينة لوسيل قطر.
ويضم المشروع متعدد الاستخدامات في مدينة لوسيل قطر ستمئة ألف متر مربع من الوجهات ومنافذ البيع والمناطق السكنية والترفيهية والمطاعم والفنادق في مدينة لوسيل قطر.
ويعتبر مشروع السيف في مدينة لوسيل قطر خيارًا مثاليًا للراغبين في الهروب من صخب مدينة لوسيل قطر، حيث سيجد في منطقة السيف في مدينة لوسيل قطر ملاذًا هادئًا بعيدًا وموطنًا للحياة العصرية الفاخرة.

تستعد مدينة لوسيل قطر لاستضافة مونديال العالم عام 2022، الأمر الذي يجعلها تشهد توسعًا كبيرًا في إنشاء المشاريع الاستثمارية وخصوصًا السياحية والترفيهية.


Properties
1717

Contact Details

Like & Unlike:
Your Rate:

Comments

Similar Discussions