Marina berth in Lusail, Qatar

20 0 Updated: 2021-04-08 13:04:42 Listed: 2021-04-08 Report WEB ID: 1150

Topic

 

مرسى مارينا في لوسيل قطر

تنقسم مدينة لوسيل قطر إلى أربعة جزر وتسعة عشرة منطقة، تتميز جميعها بتصميماتها العمرانية الفريدة، التي جعلت مدينة لوسيل قطر من أنموذجًا عصريًا لا مثيل له.
ومن أشهر مناطق مدينة لوسيل قطر هي منطقة مارينا، والتي تقع جنوبي شرقي مدينة لوسيل قطر، حيث تعتبر منطقة مارينا بوابة مدينة لوسيل قطر بأشجارها المتختلفة وشوارعها الممتدة لأكثر من ستة عشر كيلو مترًا، بالإضافة لتخطيطها الفريد، وتمتد مارينا لوسيل قطر على مساحة ستمئة واثنان وسبعون ألف متر مربع.
وتعتبر منطقة مارينا لوسيل قطر من المناطق الغنية بأهم منتزهات الواجهة البحرية في مدينة لوسيل قطر، والتي يرتكز تصميمها على إبداع هندسة المواقع المعمارية، وتعتبر من أبرز المعالم الرائدة في منطقة مارينا لوسيل قطر، حيث أن الجهات الثلاث الشرقية والشمالية والجنوبية لها واجهات بحرية في مارينا لوسيل قطر، وتعرف هذه المنتزهات أيضًا بممشى مارينا لوسيل قطر والذي يمتد على طول أربعة كيلو متر على مساحة تبلغ مئة واثنين وأربعين ألف متر مربع.
وتشتهر متنزهات منطقة مارينا لوسيل قطر بمناظرها الخلابة وممراتها الواسعة على شاطئ البحر في لوسيل قطر، إضافة إلى المظلات ومناطق جلوس والمروج الترفيهية والعديد من الألعاب المائية المتطورة والنوافير الموسيقية الرائعة.
والجدير بالذكر أن منطقة مارينا لوسيل قطر تحتوي على نظام التظليل الذي يستند على أحدث الدراسات الحرارية وذلك للاستفادة من مساقط الظلال من المباني المحيطة في مدينة لوسيل قطر، حيث أن سقف المظلات نفسه يوجه الهواء البارد نحو الأرض، مما يزيد من تعديل الجو ويضفي المزيد من الراحة للمشاة في مارينا لوسيل قطر.
وتتميز مارينا لوسيل قطر أيضًا بتنوعها الهندسي، حيث تحتوي على مبنى نادي اليخوت الذي صمم على شكل صدفة البحر، الأمر الذي جعله يحصل على المركز الثاني من المعهد الأمريكي للخرسانة، وذلك لتصميمه الرائع الذي يترافق مع كونه من المباني المنخفضة الارتفاع.

كما تعتر مارينا لوسيل قطر من أهم المشاريع الرائدة في تطوير مراسي اليخوت ليس فقط في مدينة لوسيل قطر بل في كل أنحاء العالم، حيث توفر مارينا لوسيل قطر شبكة متميزة من المراسي الفاخرة في أحد المواقع المتميزة لمدينة لوسيل قطر  مدينة لوسيل.
هذا ويستوعب مرسى مارينا لوسيل قطر، العديد من اليخوت التي يتراوح حجمها بين العشرة أمتار والأربعين متر، والمتوزعين في ستة وتسعين رصيفًا واسعًا في مدينة لوسيل قطر، إضافة إلى أنها مدعومة بمرافق صديقة للبيئة وفق أعلى المعايير العالمية.
 كما يحتوي مرسى لوسيل قطر ثلاث صالاتٍ متعددة الاستخدامات، ونادٍ متكامل، واتصال عالي السرعة بالإنترنت اللاسلكي في مدينة لوسيل قطر.

وقد تم افتتاح مرسى مارينا لوسيل قطر في عام 2018 كممر لجميع رواد مدينة لوسيل قطر، ويتميز هذا الممر باصطفاف أشجار النخيل على طول ممشى مارينا لوسيل قطر، الذي غالبًا ما يستخدمه المشاة في لوسيل قطر للتنزه أو الركض أو ركوب الدراجات.
ويعتبر مرسى مارينا لوسيل قطر أول مرسى في الخليج يحتوي على خمس صالات عائمة مصممة بألوان عصرية، بحيث توفر مارينا لوسيل قطر أجواء الراحة والاسترخاء.
ومن أكثر الأشياء التي ينصح بالقيام بها في مرسى مارينا لوسيل قطر هي تناول أشهى الوجبات من أفضل عربات الطعام والمقاهي في مارينا لوسيل قطر، بالإضافة إلى عيش تجربة التسوق التي قد تكون الأروع في مدينة لوسيل قطر.
بالإضافة إلى قضاء وقت ممتع مع أطفالك في مارينا لوسيل قطر، والتي لا تضم المباني السكنية فقط، بل تضم أيضًا مساحة منفصلة للأطفال والعائلات، وملعب طبيعي للأطفال،يحتوي على الخيول المتأرجحة والأراجيح التي تضمن أقصى درجات الاستمتاع لطفلك أثناء وجودك في مارينا لوسيل قطر.


Properties
1657

Contact Details

Like & Unlike:
Your Rate:

Comments

Similar Discussions