Fuel Services in Lusail Qatar.

7 0 Updated: 2021-04-08 13:10:59 Listed: 2021-04-08 Report WEB ID: 1156

Topic

 

خدمات الوقود في لوسيل قطر

توفر مدينة لوسيل قطر لروادها والمقيمين فيها جميع مقومات الحياة، حيث تلبي كل احتياجاتهم ورغباتهم مهما كانت، وذلك لضمان حصولهم على أعلى مستويات الرفاهية، الأمر الذي يجعلهم يرغبون بقضاء وقت أكبر في واحدة من أجمل مدن دولة قطر (مدينة لوسيل قطر).
ومن الخدمات المميزة التي تقدمها مدينة لوسيل قطر للمتواجدين فيها سواء كانوا سياح أو مقيمين في مدينة لوسيل قطر، هي محطات الوقود التي تنتشر في أنحاء مدينة لوسيل قطر لسد احتياجات رواد مدينة لوسيل قطر من الوقود.
ولعل من أهم محطات الوقود في مدينة لوسيل قطر هي محطة جبل ثعيلب التي تبلغ مساحتها تسعة آلاف وأربعمئة متر مربع، كما تحتوي على أربعة خطوط تتضمن اثني عشرة مضخة لتقوم بتعبئة الوقود لخدمة رواد مدينة لوسيل قطر في منطقة جبل ثعيلب والمناطق القريبة منها، 
وأيضًا تعتبر محطة وقود مطار حمد الدولي من المحطات المهمة في مدينة لوسيل قطر، والتي تبلغ مساحتها أحد عشر ألفًا وسبعمئة متر مربع، وتحتوي على أربعة خطوط تتضمن ثماني مضخات لتعبئة الوقود، وقد قامت مدينة لوسيل قطر بزيادة عدد المضخات وذلك حرصًا على تقديم خدمة بجودة عالية، بالإضافة إلى تقليل الزحام.
هذا وتقدم محطات تعبئة الوقود في مدينة لوسيل قطر للعملاء خدماتها على مدار الساعة، بما في ذلك متجر سدرة للمستلزمات اليومية في مدينة لوسيل قطر وخدمات غسيل السيارات اليدوي والآلي، بالإضافة إلى تغيير الزيوت وإصلاح الإطارات، ومراكز توزيع اسطوانات الغاز وتوفير مختلف المشتقات البترولية لمختلف أنواع المركبات في مدينة لوسيل قطر.
كما تعتبر محطة وقود العقلة في مدينة لوسيل قطر إضافة إلى شبكة محطات وقود مدينة لوسيل قطر المميزة، وتبلغ مساحة محطة العقلة في مدينة لوسيل قطر عشرة آلاف متر مربع كما تقدم هذه المحطة في لوسيل قطر أيضًا خدمات على مدار الساعة لسكان منطقة لوسيل قطر وزوارها، وتتضمن الخدمات التي تتضمنها غيرها من المحطات في مدينة لوسيل قطر وهي متجر السدرة، ومرافق غسيل السيارات وإصلاح السيارات وخدمة الإطارات، بالإضافة إلى خدمة بيع اسطوانات غاز البترول المسال ومنتجات البنزين والديزل في مدينة لوسيل قطر.
كما تتميز محطة العقلة في مدينة لوسيل قطر بخدمة الدفع الإلكتروني الفريدة من نوعها والتي توفر العديد من الميزات، أهمها اختصار وقت التعبئة.

 وتتولى مسؤولية إنشاء محطات تعبئة الوقود في مدينة لوسيل قطر خصوصًا ودولة قطر عمومًا شركة قطر للوقود، والتي لها مشاريع تتضمن أكثر من مئة وعشرين محطة وقود ثابتة ومتنقلة ليس فقط في مدينة لوسيل قطر بل في جميع أنحاء قطر، وذلك كجزء من خطط الشركة التوسعية المستمرة لتزيد من قدرتها على خدمة كل منطقة في قطر وخصوصًا مدينة لوسيل قطر، ، حيث تلتزم شركة وقود قطر بتلبية احتياجات الدولة من الوقود والطاقة. هذا وتسعى شركة وقود إلى توسيع شبكة محطات الوقود في لوسيل قطر، لتلبية الطلب المتزايد على المنتجات البترولية، في محاولة لتحقيق هدفها في تزويد العملاء بإمكانية الوصول إلى أفضل الخدمات في محطات وقود مدينة لوسيل قطر التابعة لشركة وقود قطر.

هذا ويتميز تصميم محطات الوقود في مدينة لوسيل قطر، حيث صممت وفق أحدث المعايير الدولية، كما تتميز بساحاتها الواسعة التي تحتوي على مسارب خاصة للديزل والمزودة بمضخات عالية السرعة، بالإضافة إلى متاجر واسعة تلبي جميع أذواق رواد مدينة لوسيل قطر، وأيضًا تمتلك محطات الوقود في مدينة لوسيل قطر على مرافق لغسيل السيارات، وخدمات تبديل الزيوت، وإصلاح الإطارات وتبديلها، وورش صيانة وتصليح أعطال السيارات في مدينة لوسيل قطر.
 كما تحتوي أيضًا معظم هذه المحطات في مدينة لوسيل قطر على مسجد ومرافق لخدمة العملاء في مدينة لوسيل قطر.


Properties
1802

Contact Details

Like & Unlike:
Your Rate:

Comments

Similar Discussions