Fox Hills in Lusail, Qatar.

12 0 Updated: 2021-04-08 13:34:44 Listed: 2021-04-08 Report WEB ID: 1176

Topic

 

فوكس هيلز في لوسيل قطر

تشتهر مدينة لوسيل قطر بعقاراتها السكنية، والتي تتنوع في أشكالها وأحجامها وموقعها، فتجد في مدينة لوسيل قطر الشقق السكنية والاستديوهات والفيلات والتاون هاوس..الخ، والتي تتمتع جميعها بميزات جذابة بكونها مصممة وفق أحدث التصاميم العالمية، إضافة إلى أنها قريبة من المتاجر والأسواق وكل ما يقدم الخدمات الأساسية التي من الممكن أن يحتاجها زوار ومواطني مدينة لوسيل قطر، حيث حرصت مدينة لوسيل قطر على توزيع المرافق المتنوعة في كل حي من أحياء مدينة لوسيل قطر وذلك ليكون كل حي مكتمل وذاتي الخدمة.
هذا وتكثر المشاريع السكنية في مدينة لوسيل قطر والتي تبنتها بعض الشركات العقارية بهدف تطويرها لاستثمارها وعرضها لاحقًا للبيع أو الإيجار في مدينة لوسيل قطر، حيث تبذل هذه الشركات جهدًا كبيرًا في تحسين هذه المشاريع لضمان نجاح استثمارها، الأمر الذي يعود بالنفع على مدينة لوسيل قطر باحتوائها مثل هذا النوع من المشاريع المثالية، والتي تتمثل بأروع الوحدات السكنية، ومن الأمثلة على هذه المشاريع مشروع فوكس هيلز في مدينة لوسيل قطر.

ما هي فوكس هيلز؟
تعد فوكس هيلز من أكثر المشاريع السكنية الشعبية في مدينة لوسيل قطر، والتي تمنح العديد من الوحدات السكنية المتاحة للإيجار والبيع، ويقسم مشروع فوكس هيلز إلى العديد من المناطق التي صممت وحداتها لتحاكي المدن الإيطالية، حيث يظهر فيها بشكل واضح التأثر بمدن إيطالية، ومن مناطق مدينة لوسيل قطر السكنية مناطق بياتزا، وروما، وفلورنسا وفيرونا..
كما يبلغ عدد المشاريع السكنية في فوكس هيلز في مدينة لوسيل قطر قرابة الثلاثة عشر مشروعًا، هناك مئة وستة وعشرين مشروعًا، منها ما خصص للأغراض السكنية ومنها للمكاتب التجارية في مدينة لوسيل قطر. وقد صممت منطقة فوكس هيلز في مدينة لوسيل قطر، لتكون منطقة سكنية ذات كثافة متوسطة إلى جانب العديد من المباني متعددة الاستخدامات في مدينة لوسيل قطر. 
وتنقسم منطقة فوكس هيلز في مدينة لوسيل قطر، والتي تحيط بها الحدائق الخضراء، وجادة لوسيل من الشمال إلى الجنوب، كما تمتد فوكس هيلز في مدينة لوسيل قطر على مساحة 1.7 مليون متر مربع، منها ما يقرب 1.2 مليون متر مربع قابلة للتطوير في مدينة لوسيل قطر. هذا وقد تمت مراعاة أن تكون فوكس هيلز في مدينة لوسيل قطر في تصميمها حيًا سكنيًا متوسط الكثافة يتميز بالرقي والأناقة داخل مدينة لوسيل قطر، وتحتوي هذه المنطقة في لوسيل قطر على مباني متعددة الاستخدامات يتراوح عدد طوابقها ما بين خمسة إلى سبعة طوابق، كما يمر شارع لوسيل قطر التجاري الرئيسي في منطقة فوكس هيلز في مدينة لوسيل قطر.
 كما يصطف على جانبي جادة تجارية (كومرشيال بوليفارد)، والتي تمتد من الشمال إلى الجنوب مناظر طبيعية ساحرة وحدائق خضراء من شأنها أن توفر شوارع صالحة للمشي على الأقدام في منطقة راقية كمنطقة فوكس هيلز في مدينة لوسيل قطر، وتعكس المباني في هذه المنطقة التصاميم الحديثة للهندسة المعمارية الكلاسيكية. 

هذا ويشكل مشروع فوكس هيلز في مدينة لوسيل قطر نهضة في عالم التصاميم العالمية، حيث تجذب وحداتها السكنية كل من يقصد مدينة لوسيل قطر ويبحث عن مكان للإقامة سواء كانت مؤقتة أو دائمة في مدينة لوسيل قطر، حيث لا بد أن تنال إحدى الوحدات السكنية لمشروع فوكس هيلز في مدينة لوسيل قطر إعجابه واختيارها ليستمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة وبجمال التصاميم التي تبدع في تنفيذها مدينة لوسيل قطر، إضافة إلى التنعم بالخدمات الوفيرة التي تؤمنها هذه الوحدات في أكثر المشاريع السكنية نجاحًا في مدينة لوسيل قطر وهو مشروع فوكس هيلز في مدينة لوسيل قطر.


Properties
2090

Contact Details

Like & Unlike:
Your Rate:

Comments

Similar Discussions