Do not miss a perfect experience by visiting one of the amazing restaurants in The Dubai Mall

44 0 Updated: 2021-10-13 19:52:07 Listed: 2021-10-11 Report WEB ID: 1579

Topic

يقدم الزوار إلى دبي مول من البلد نفسه ومن جميع أنحاء العالم لأغراض متنوعة ولا بد للزائر بعد جولة شيقة في دبي مول أن يختم جولته بوجبة شهية يتناولها في إحدى مطاعم دبي مول، وفي مقالتنا هذه سنذكر لك أسماء ومواصفات عدة من المطاعم الأهم فيها علّك تقرأ عما تبحث عنه وتفضّل زيارته.

هل سبق لك وسمعت بمطعم سيرافينا؟ 
"مطعم سيرافينا "
إن هذا المطعم من أهم مطاعم دبي مول التي تطل على النافورة، وفيما يخص نوع الطعام المقدم في سيرافينا فهو مطعم وجبات إيطالية، حيث يقدم عدة أطباق إيطالية لذيذة وشهيرة، أما عن الأسعار في سيرافينا فإن أسعاره تُقيّم ما بين متوسطة إلى مرتفعة من بين مطاعم دبي مول المطلة على النافورة، يوجد موسيقى في سيرافينا ونذكر أنه مناسب للأطفال.
عنوان مطعم سيرافينا:
  Souk Al Bahar – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

وبعد الانتهاء من مطعم سيرافينا نختار من مطاعم دبي مول مطعماً آخر لا يقل عنه جودة لنعرّفك به وهو مطعم زهر الليمون.
"مطعم زهر الليمون"
وهو واحد من أحد أهم عشرة مطاعم من مطاعم دبي مول للفطور، كما ويتميز بموقع وإطلالة رائعتين، كما تُشغّل فيه موسيقى فتكون الأجواء رائعة ويناسب أيضاً للأطفال، وإن نوع الطعام الذي يقدم فيه هو المأكولات اللبنانية، وتكون أسعاره من متوسطة إلى مرتفعة.
عنوان مطعم زهر الليمون: 
Souk Al Bahar – First Floor – وسط مدينة دبي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

والآن ننتقل إلى المطعم الثالث من مطاعم دبي مول الذي سنتحدث عنه وهو مطعم سماتش:
"مطعم سماتش"
يعد هذا المطعم من مطاعم دبي مول المطلة على النافورة (وهو من مطاعم دبي مول البحرية)، أي أن نوع المأكولات الذي يقدمه هو مأكولات بحرية، حيث يعرض المطعم بقائمة الطعام خاصته كل من الأسماك وكذلك البحريات الطازجة وكذلك طريقة الطهي، وفيما يخص أسعار تلك الوجبات التي يقدمها فتقييمها بأنها متوسطة، وما يجعله مريحاً أكثر أنه يشغل الموسيقى وأنه كما في مطاعم دبي مول سابقة الذكر مناسب للأطفال.
إليك عنوان مطعم سماتش :
  Level 2,Souk Al Bahar,Dubai – الإمارات العربية المتحدة.

والآن فلنعرفك على مطعم آخر وهو مطعم ماركيت: 
"مطعم ماركيت" Markette 
كان هذا المطعم قد تميز بمساحة ليست بقليلة وبالتالي قدرة كبيرة على استيعاب اكبر عدد من الأشخاص (أكثر من 100 شخص مرة واحدة)، كما وأنه يناسب الأطفال، ويقدم مطعم Markket أنواع أطعمة مختلفة، يحضرها بخبرات كبيرة مع قائمة طعام واسعة، تستوفي كل ما يمكن أن يطلبه عشاق الطعام، أما عن أسعاره فتُقيّم بأنها متوسطة، وكذلك مطعم ماركيت يوجد فيه موسيقى.
وإليك عنوان مطعم ماركيت :
  Unit #168 – 1, G Floor, Dubai Mall – شارع المركز المالي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

ومن ثم ننتقل إلى مطعم يضاهي مطاعم دبي مول سابقي الذكر أهمية وهو مطعم جيا:
"مطعم جيا"
من مطاعم دبي مول الأجمل والأفضل، يناسب حتى الأطفال ويختص مطعم جيا بتقديم الأطباق والأطعمة الإيطالية، ويشهد الزوار على أن الطعام المقدم أكثر من رائع وأن تجربته فرصة لا تعوض، وتعتبر الأسعار في جيا متوسطة، وإذا كنت ممن يهتم بالموسيقى فيوجد موسيقى جميلة جداً (مغني الأوبرا السوبرانو، مع وجود أفضل الشخصيات..)، إن كل تلك الأجواء برفقة إطلالة خلابة على نافورة دبي يجعل من زيارة مطعم جيا فرصة لا تعوض أبداً.
أما عن عنوان مطعم جيا فهو:
Unit GF – 320 New Fashion Avenue – Dubai Mall – شارع المركز المالي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

يوجد كذلك العديد من مطاعم دبي مول مثل مطعم انجلينا وغيره الكثير من المطاعم الراقية، وها قد انتهت مقالتنا لكن لم تتنتهِ مطاعم دبي مول المميزة، وأنك لم تقرأ سوى عن القليل.


Restaurant-Catering
S_A5

Contact Details

Like & Unlike:
Your Rate:

Comments


Similar Discussions