Children's Games in Lusail Qatar.

17 0 Updated: 2021-04-08 12:24:05 Listed: 2021-04-08 Report WEB ID: 1127

Topic

 

ألعاب الأطفال في لوسيل قطر

تشتهر مدينة لوسيل قطر بشمولية منشآتها السكنية والتجارية والسياحية والترفيهية، بمعنى أن مدينة لوسيل قطر تملك كل الأماكن التي من الممكن أن يخطر في بال زوار أو سكان مدينة لوسيل قطر الذهاب إليها، من مطاعم ومقاهي ومحال تجارية وفنادق وشقق وفلل وسينمات وغيرها من المنشآت السياحية والترفيهية.
وتتميز مدينة لوسيل قطر باحتوائها على أروع مراكز لعب الأطفال، والتي تحقق لهم المتعة مع الإفادة، وإليكم قائمة بأفضل الأماكن الترفيهية للأطفال والقريبة من مدينة لوسيل قطر.
مدينة كيدزانية الترفيهية والتي تقع بالقرب من مدينة لوسيل قطر، وتستقبل الأطفال من عمر الثالثة وحتى الخامسة عشر، وتحتوي كيدزانيا القريبة من مدينة لوسيل قطر على العديد من الألعاب الممتعة والمفيدة في الوقت ذاته، حيث تسمح للأطفال بتأدية أدوار واقعية في محاولة لجمع متعة اللعب مع الفائدة، حيث يوجد فيها أكثر من ستين مهنة وشخصية ممتعة يمكن للطفل تجربتها والاستمتاع بها، فإذا كنت تعيش في مدينة لوسيل قطر، فسيستمتع أطفالك كثيرًا بزيارة هذا المكان الذي لايبعد عن مدينة لوسيل قطر كثيرًا.
مدينة ملاهي جوندولينيا التي تقع في مول فيلاجو بالقرب من مدينة لوسيل قطر، وتحتوي على كل الألعاب التي يرغب بها الأطفال في لوسيل قطر، مثل سباق السيارات والسيارات التي تسير على الجليد وألعاب الفيديو والبولينج والكارتينج  والبلياردو و السينما الفور دي، وتبدأ هذه المدينة القريبة من لوسيل قطر بالعمل من السبت إلى الأربعاء من الساعة التاسعة وحتى الساعة الحادية عشرة مساء، بالإضافة إلى الخميس والجمعة من التاسعة صباحا وحتى منتصف الليل، وهي مكان مثالي لاصطحاب أطفالك إليه للاستمتاع في مدينة ملاهي جوندولينيا القريبة من مدينة لوسيل قطر.
هذا وينمي مركز كان دو الترفيهي الذي يقع في الدوحة بالقرب من مدينة لوسيل قطر، مهارات الأطفال عبر مجموعة من الألعاب الرقمية التي تحتاج استخدام العقل والتفكير، فإذا كنت تعيش في مدينة لوسيل قطر، وتبحث عن مركز ترفيهي ينمي من قدرات طفلك ويقترب من مكان سكنك في مدينة لوسيل قطر فستجد في مركز كان دو ماتبحث عنه. 
وبالنسبة لمواعيد عمل مركز كان دو القريب من مدينة لوسيل قطر فهي من السبت إلى الخميس من الساعة العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءً، والجمعة من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الحادية عشرة مساءً.
وإذا كنت تحب قضاء تجربة ممتعة مع طفلك، فسيتيح لك مطعم سيراميك كافيه الذي يقع بالقرب من مدينة لوسيل قطر ذلك، حيث أنه ينقسم إلى قسمين، الأول عبارة عن مطعم لتناول المأكولات والوجبات اللذيذة، والثاني مكان مجهز بأدوات الرسم والتلوين ونماذج مختلفة لأدوات المطبخ، فيقوم الأطفال بتلوين الأطباق وأدوات المائدة كنوع من الترفيه المفيد مع إمكانية أخذ كل ما قاموا بتلوينه إلى المنزل.
ويقع هذا المطعم بالضبط في منطقة المطار القديم بالقرب مدينة لوسيل قطر، ويعمل من السبت إلى الخميس من الساعة العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءً، وفي يوم الجمعة من الساعة الواحدة ظهرًا وحتى العاشرة مساءً.
هذا وبالطبع توجد الكثير من المراكز الترفيهية في مدينة لوسيل قطر بكونها تهتم بجميع زوارها وسكانها من أطفال وشباب وكبار في السن، وتقوم بتقديم لهم شتى الفعاليات الترفيهية في محاولة لجذب اهتمام ونيل رضى الجميع في مدينة لوسيل قطر.
ولعل أشهرها هو المركز الترفيهي العائلي في مدينة لوسيل قطر، والذي يحتوي على مجموعة واسعة من المتنزهات والأنشطة الترفيهية التي تقام في لوسيل قطر، والتي نجحت في توفير التسلية للصغار والشباب من زوار وقاطني مدينة لوسيل قطر


Properties
1174

Contact Details

Like & Unlike:
Your Rate:

Comments

Similar Discussions