Al Fardan Medical and Northwestern Medicine in Lusail City, Qatar

94 0 Updated: 2021-04-06 15:50:47 Listed: 2021-04-06 Report WEB ID: 1006

Topic

 

الفردان الطبي ونورث وسترن ميديسين في مدينة لوسيل قطر

دخلت مجموعة الفردان الطبية قطاع الرعاية الصحية في مدينة لوسيل قطر الذكية مع إطلاقها مركز الرعاية الطبية الجديد في برج الفردان في مدينة لوسيل قطر.

وقد قامت مجموعة الفردان الطبية (AFG) وشركة نورث ويسترن ميديسين Northwestern Medicine (NM)  بإعلان شراكتهما مؤخراً مع افتتاح الفردان الطبي ونورث وسترن ميديسين في مدينة لوسيل قطر.

موقع الفردان الطبي ونورث وسترن ميديسين في مدينة لوسيل قطر وأهدافه :

يقع مركز الفردان الطبي ونورث وسترن ميديسين في قلب مدينة لوسيل قطر في برج الفردان.

وهو مركز رعاية طبية متنقلة يركز على المريض قبل تركيزه على أي أمر آخر، ويهدف إلى إظهار صورة متميزة تصور مستقبل الرعاية الصحية التي تحلم لوسيل قطر ببلوغها، تماماً كما تحلم ببلوغها أي دولة متقدمة أخرى.

ويمكن القول أن الفردان الطبي ونورث وسترن ميديسين في مدينة لوسيل قطر هو نتيجة تعاون دولي بين مجموعة الفردان الطبية في قطر AFG وشركة نورث وسترن ميديسن الأميركية Northwestern Medicine.

ماذا يتضمن الفردان الطبي ونورث وسترن ميديسين في مدينة لوسيل قطر؟

يتضمن الفردان الطبي ونورث وسترن ميديسين في مدينة لوسيل قطر العديد من المرافق العلاجية الحديثة التي تقدم رعاية مثالية خاصة يتمحور هدفها الأساسي حول المريض.

ويشرف على هذه الرعاية فريق من الأطباء متعددي الجنسيات، من ذوي أفضل المهارات العلاجية والمواهب الطبية من الولايات المتحدة الأميركية وأهم دول العالم.

التخصصات الطبية التي يغطيها مجمع الفردان الطبي ونورث وسترن ميديسين في مدينة لوسيل قطر :

تتنوع اختصاصات الأطباء ذوي الخبرة والكفاءة العالية، والعاملين في مجمع الفردان الطبي ونورث وسترن ميديسين في مدينة لوسيل قطر، وتشمل :

  • اختصاص الأذن والأنف والحنجرة (ENT) .
  • طب الأسنان.
  • الأمراض الجلدية.
  • أمراض الجهاز الهضمي.
  • الطب الباطني.
  • اختصاص العينية.
  • اختصاص العظمية.
  • الجراحة التجميلية.
  • الصحة الإنجابية وأمراض العقم.
  • اختصاص الغدية.
  • المعالجة الفيزيائية.
  • إعادة التأهيل.
  • طب الأسرة (أمراض النوم والصحة التنفيذية).

أهمية الفردان الطبي ونورث وسترن ميديسين في مدينة لوسيل قطر :

إن مجمع الفردان الطبي ونورث وسترن ميديسين في مدينة لوسيل قطر (AMNM) هو أول مشروع طبي لشركة AFG في قطاع الرعاية الصحية.

يشغل ستة طوابق في برج الفردان الشهير في لوسيل قطر، وقد تم تصميمه وفقاً للمعايير الدولية المتبعة في البنية التحتية الطبية، ووفق معايير التصميم المعماري العالمية ومعايير الخدمات الطبية المثالية.

بحيث يوفر للمرضى ولعائلاتهم بيئة مثالية متكاملة تجمع ما بين الخصوصية والراحة والأمان.

حيث أنهم يتبعون الإجراءات الاحترازية والإرشادات التي وضعتها وزارة الصحة العامة (MOPH) لتفادي الإصابة بكوفيد-19، كما يتلقى جميع المرضى والموظفين الذين يدخلون AMNM فحصاً لدرجة الحرارة وفحصاً للأعراض.

إلى جانب التزامهم ببعض التدابير الأخرى كالتعقيم المتكرر والصرف الصحي والتباعد الاجتماعي.

ويعد مجمع الفردان الطبي ونورث وسترن ميديسين في مدينة لوسيل قطر (AMNM) جزءاً من المسؤولية الاجتماعية التي تتبناها مجموعة الفردان تجاه مجتمع لوسيل قطر ومجتمع قطر بأكملها، فهي فيما تتبناه أو تشارك به من مشاريع عمرانية تتبع رؤية قطر الوطنية 2030 في تطوير المشاريع التي تساهم في تقدم البلاد وازدهارها ودعم اقتصادها.

كما تعزز هذه الشراكة نقاط القوة لدى المنظمتين :

  • إرث مجموعة الفردان في تجارب الضيافة والرفاهية.
  • تاريخ Northwestern Medicine العريق وريادتها في المجال الطبي.

وفقاً لما صرح به المدير التنفيذي لمجموعة الفردان "عمر حسين الفردان" ، فإن مجموعة الفردان الطبي ونورث وسترن ميديسين في مدينة لوسيل قطر (AMNM) ستقدم الرعاية الصحية المتكاملة والمتطورة، كما ستستفيد من خبرة  Northwestern Medicineفي الخدمات الطبية لتظهر قدرة مجموعة الفردان الشهيرة على التميز في الخدمة.

وقال الفردان :

"إن هذه المزايا ستضع مجمع الفردان الطبي ونورث وسترن ميديسين في مدينة لوسيل قطر كمزود رائد للرعاية الصحية في لوسيل قطر والبلاد، كما أن افتتاح مرفق جديد للرعاية الصحية في لوسيل قطر في الفترة التي يتفشى فيها وباء كورونا لم يكن بالأمر السهل، ولكن التزامنا القوي وتفانينا في خدمة المجتمع في لوسيل قطر وقطر عموماً دفعنا إلى السعي لتقديم هذا المشروع المتميز في الخدمة الطبية".


Properties
1636

Contact Details

Like & Unlike:
Your Rate:

Comments

Similar Discussions