Al-Diar Real Estate Investment Company in Lusail Qatar.

21 0 Updated: 2021-04-08 12:49:46 Listed: 2021-04-08 Report WEB ID: 1139

Topic

 

شركة الديار للاستثمار العقاري في لوسيل قطر

تأسست شركة الديار القطرية للاستثمار العقاري والتي تعد الشركة التي أنشأت مدينة لوسيل قطر أضخم مدينة في العالم يتم بناؤها وفق معايير الاستدامة في عام 2005.
ويعتبر مشروع مدينة لوسيل قطر هو أهم محطة في تاريخ الشركة، لما حصل عليه مشروع مدينة لوسيل قطر من إشادة في كمية المجهود الذي بذل فيه، بالإضافة لتوظيفها أساليب مبتكرة في عالم العقارات، حيث تعتبر مدينة لوسيل قطر مدينة متطورة قائمة بحد ذاتها، وهي أضخم مشروع تطوير منفرد تم تنفيذه في دولة قطر.
والتزمت شركة الديار القطرية في مدينة لوسيل قطر بتحقيق رؤية عقارية تساهم في تحسين نوعية الحياة في مدينة لوسيل قطر، وقد أثبتت شركة الديار القطرية في مدينة لوسيل قطر مكانتها كواحدة من أكثر الشركات العقارية ثقة واحترامًا في العالم وذلك بسبب التزامها بالجودة وتقديرها للمجتمع المحلي وللشراكة والاستدامة التي تجسدت جميعها في مدينة لوسيل قطر.
ومن أهم المشاريع التي قامت بها شركة الديار القطرية إلى جانب مشروع مدينة لوسيل قطر، هو مشروع سانت ريجيس كورنيش النيل على ضفاف نهر النيل في قلب القاهرة في مصر، ويضم هذا المشروع برجين شاهقين وساحة مخصصة للمحلات والمتاجر، وفندقًا رائعًا يقدم جميع الخدمات، بالإضافة إلى غرف وشقق فندقية وسكنية بإجمالي 515 وحدة سكنية.
وقد طوّرت شركة الديار القطرية التي أنشأت مدينة لوسيل قطر فندق ريجيس وذلك لتقديم خدمات الضيافة ووسائل الراحة من الدرجة الأولى.
هذا وتكمن أغراض الشركة في مدينة لوسيل قطر في الاستثمار العقاري بكافة أراضي مدينة لوسيل قطر، ويعني ذلك شراء الأراضي واستصلاحها في مدينة لوسيل قطر أوتقسيمها، وبيعها، بالإضافة إلى إقامة مشروعات زراعية أو صناعية أو تجارية أو للتعدين في أراضي مدينة لوسيل قطر، وأيضًا شراء العقارات المبنية وإعادة بيعها أو تأجيرها في مدينة لوسيل قطر.
كما من مهمتها أيضًا إدارة المشاريع العقارية بكافة أنواعها في مدينة لوسيل قطر كأعمال المقاولات داخل وخارج دولة قطر.
كما تقوم شركة الديار في مدينة لوسيل قطر بتصميم المخططات وتقديم الاستشارات الفنية والاقتصادية والهندسية التي تتعلق بالأنشطة العقارية في مدينة لوسيل قطر.
وتستطيع شركة الديار في مدينة لوسيل قطر الاستثمار في القطاع العقاري والقطاعات الاقتصادية الأخرى في مدينة لوسيل قطر، وذلك عبر تأسيس الشركات التابعة لها داخل وخارج مدينة لوسيل قطر، وكذلك من خلال المشاركة في تأسيس الشركات، والبنوك والوكالات، والاستثمار في أسهمها، وإدارتها، وشراء أسهم، وسندات صكوك الشركات بكافة أشكالها وأنواعها في مختلف القطاعات الاقتصادية في مدينة لوسيل قطر.
وتتولى شركة الديار أيضًا في مدينة لوسيل قطر مهمة تأجير واستئجار العقارات والمجمعات التجارية والسكنية والترفيهية والسياحية والصحية في مدينة لوسيل قطر، كما تقوم بلعب دور الوسيط بالعمولة المتعلقة بأنشطة بيع وشراء وعرض وإدارة وتأجير العقارات والمشروعات التجارية والصناعية والسكنية وغيرها من المشاريع في مدينة لوسيل قطر.
كما تقوم بأعمال نظافة المباني في مدينة لوسيل قطر، بالإضافة إلى المحافظة على أمن وسلامة المنشآت العامة والخاصة ونقل النقود والمعادن الثمينة في مدينة لوسيل قطر.
كما تلتزم الشركة في مدينة لوسيل قطر بعمل كافة الأنشطة الترويجية والإعلانية التي تتعلق بالمشاريع التي تقع تحت إدارة الشركة أو ملكيتها في مدينة لوسيل قطر، وذلك لاستغلال العقارات في مدينة لوسيل قطر بأفضل صورة ممكنة.
وبلغ رأس مال شركة الديار القطرية ثمانية مليارات دولار، فيما تجاوز عدد مشاريعها ستين مشروعًا قيد التطوير في قطر من بينها مشروع مدينة لوسيل قطر، وفي أربع وعشرين دولة حول العالم، وذلك باستثمارات تقدر بأكثر من خمسة وثلاثين مليار دولار.


Properties
1482

Contact Details

Like & Unlike:
Your Rate:

Comments

Similar Discussions