Adhunters - Porto Arabia The Pearl-Qatar Resort and Marina

69 0 Updated: 2021-04-06 13:55:42 Listed: 2021-04-06 Report WEB ID: 972

Topic

منتجع ومرسى بورتو أرابيا اللؤلؤة قطر

 

مرسى بورتو أرابيا اللؤلؤة قطر :

كجزء من مبادرتها لتنمية السياحة الدولية في جزيرة اللؤلؤة قطر، وتعزيز مبادرات التنويع الاقتصادي ودعم السوق القطرية، أعلنت مجموعة الفردان عن إطلاق مشروع تطوير فاخر وجديد في اللؤلؤة قطر هو منتجع ومرسى بورتو أرابيا اللؤلؤة قطر، في بورتو أرابيا مارينا اللؤلؤة قطر.

وقد أعلنت شركة رونوتيكا الشرق الأوسط (RME) ، وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة التنمية المتحدة (UDC) ومدير مراسي اللؤلؤة قطر الثلاثة عن افتتاح قسم رئيسي جديد في بورتو أرابيا مارينا في اللؤلؤة قطر (TPQ) لمواكبة الزيادة في الطلب على الأرصفة والمراسي في اللؤلؤة قطر، ولتوفير مجموعة أكبر من الخدمات للعملاء الجدد الذين يقصدونها.

ويعتبر مرسى بورتو أرابيا اللؤلؤة قطر الذي يضم 159 رصيفاً، والذي يُطلق عليه اسم "مارينا_C" أكبر من معظم مراسي اللؤلؤة قطر، ومراسي الدوحة الأخرى.

وهو يقع أمام العديد من منافذ البيع بالتجزئة، إلى جانب مجموعة من المطاعم عالية الجودة في بورتو أرابيا اللؤلؤة قطر، أشهرها :

  • مطعم الطبخة اللبناني.
  • مطعم ريد لوبستر للمأكولات البحرية.
  • مطاعم كازا باكو الإسبانية.

وذلك جنباً إلى جنب مع بعض متاجر التجزئة الفاخرة مثل :

  • بصريات الجابر.
  • ملابس دي إن إيه.
  • متجر أميرة الورد.

ويضم مرسى بورتو أرابيا اللؤلؤة قطر أكثر من 782 مرسى، حيث يفتح المارينا أقساماً تملأ اليخوت أرصفتها (تم افتتاح أربعة أقسام بها 411 مرسى، وتم فتح قسم واحد يحتوي على 212 رصيف).

وقال مدير عام شركة رونوتيكا الشرق الأوسط RME "عادل المهندي" :

"يقع مرسى بورتو أرابيا اللؤلؤة قطر في موقع مركزي على طول ممر بورتو أرابيا اللؤلؤة قطر المزدحم والحيوي، ويتراوح طول الأرصفة هناك من 10 أمتار إلى 24 متراً ، وجميعها مخدومة بالكامل بإمدادات المياه والطاقة الشاطئية.

وقد كان هناك اهتمام كبير بالموقع الجديد في جزيرة اللؤلؤة قطر من قبل أصحاب اليخوت المحليين، كما يسعدنا توسيع جودة الخدمة لتشمل مالكي اليخوت في قطر حيث أننا نتوقع أن يزداد الطلب على الأرصفة".

ويستفيد مرسى مارينا اللؤلؤة قطر من البنية التحتية عالية الجودة كباقي مارينا بورتو أرابيا، بالإضافة إلى أنه يوفر :

  • أمناً على مدار 24 ساعة.
  • مساحة واسعة لوقوف السيارات.
  • أيادٍ عاملة على الرصيف من ذوي الخبرة للمساعدة في الإرساء.
  • الطوافات العريضة والصلبة والآمنة.

ويقول المهندي :

"إن مراسي اللؤلؤة قطر هي المكان المثالي لإرساء يختك، مع بنية تحتية رائعة وخدمات مارينا تترافق مع متاجر التجزئة المتنوعة والمقاهي وأماكن المأكولات والطهي المتوفرة في جزيرة اللؤلؤة قطر.

ونحن في شركة رونوتيكا ملتزمون بضمان حصول عملائنا على التجربة الأفضل أثناء وجودهم في الماء في جزيرة اللؤلؤة قطر وعند إرساء يخوتهم".

وبالإضافة إلى مرسى بورتو أرابيا اللؤلؤة قطر وكوستا ملاذ اللؤلؤة قطر، تقوم رونوتيكا أيضاً بتشغيل خدمة التاكسي المائي الوحيدة في جزيرة اللؤلؤة قطر وفي العاصمة الدوحة.

وتعمل خدمة تاكسي اللؤلؤة قطر المائي داخل بورتو أرابيا اللؤلؤة قطر، وتوفر يختاً فاخراً بحجم 40 قدماً متاحاً للتأجير على مدار العام.

منتجع مرسى أرابيا اللؤلؤة قطر :

إن منتجع مرسى أرابيا اللؤلؤة قطر هو مثال عربي لمجتمع المنتجعات الفاخر الذي يقدم الرفاهية والراحة الدائمة.

وهو مشروع تطوير عقاري يقع على طول الواجهة البحرية لجزيرة اللؤلؤة قطر، ويضم تحفة معمارية مستوحاة من الثقافات العربية والأندلسية معاً.

وقد تم تقديم منتجع مرسى أرابيا اللؤلؤة قطر مخدماً بوسائل الراحة ذات المستوى العالمي، تحت إدارة العلامة التجارية "سانت ريجيس".

وعنه قال الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة الفردان "عمر حسين الفردان" :

"إن إطلاق هذه المنشأة الفخمة دليل على قدرة قطر على تحديد مسار تطورها،

وإن إطلاق هكذا مشروع مرموق في جزيرة اللؤلؤة قطر يأتي في وقت مهم للغاية لترافقه مع الزخم القوي في قطاع السياحة والضيافة في قطر عموماً، وفي جزيرة اللؤلؤة قطر على وجه التحديد.

كما أن هذه التطورات العمرانية والسياحية تعكس المستوى العالي من ثقة المستثمرين في صناعة السياحة في دولة قطر، وقدرة الدولة على الاستمرار في النمو.

ونحن ملتزمون بمواصلة دعم 99 مستثمراً في المنتجات السياحية التي تساهم في تنويع المحفظة السياحية في دولة قطر وجزيرة اللؤلؤة قطر".

كما وقعت مجموعة الفردان اتفاقية استراتيجية مع شركة ماريوت الدولية التي ستدير الفندق والمساكن الفاخرة تحت علامتها التجارية "سانت ريجيس".

وهي تخطط لتقديم وحدات سكنية حصرية ومتطورة للبيع، مما سيتيح للمالكين المحتملين فرصة الاستمتاع بمجموعة كاملة من المرافق والخدمات المثالية، بما في ذلك :

  • مركز للأعمال حديث الطراز.
  • منتجع صحي.
  • مركز للتجميل.
  • حمامات للسباحة.
  • ملاعب للأطفال.
  • مطاعم ومقاهي.
  • صالات للبيع بالتجزئة ومحلات تجارية.
  • حدائق خلابة.

وقد أعلنت منظمة ميناء اليخوت (TYHA) عن حصول مرسى بورتو أرابيا اللؤلؤة قطر على تصنيف "5 مرساة ذهبية" من برنامج Gold Anchor Award Scheme .

ويعدُّ الحصول على أعلى تصنيف مرساة ذهبية تطوراً مهماً لكل من مارينا ذات المستوى العالمي في بورتو أرابيا اللؤلؤة قطر ولشركة RME .

حيث يمثل هذا التصنيف شهادة على مكانة مارينا الدولية، بالإضافة إلى فطنة وجدارة RME في تشغيل وإدارة المرسى كقوة رائدة في صناعة القوارب الفاخرة في قطر.

وقد تم منح هذه الجائزة لمرسى بورتو أرابيا اللؤلؤة قطر لوصوله إلى المعايير الدولية المحددة للمراسي، والتي تقدم :

  • المرافق الممتازة.
  • المستويات العالية من خدمة الأعضاء.
  • تحقيق معيار المجلس الدولي لاتحاد الصناعات البحرية.

وتعليقاً على ذلك قال المدير العام لشركة رونوتيكا الشرق الأوسط "ستيفن ستيجلباور" :

"نحن فخورون جداً بحصولنا على هذا الاعتماد، وندرك أن هذه الجائزة لم تكن ممكنة لولا الجهد الجماعي الكامل والدعم المستمر الذي كنا نتلقاه بانتظام من شركتنا الأم والمطور الرئيسي لجزيرة اللؤلؤة قطر "الشركة المتحدة للتنمية".

ويلتزم بورتو أرابيا مارينا 99 بتقديم مرافق عالية الجودة تضمن رضا العملاء، وتؤمن بيئة عمل آمنة يتم فيها الاستخدام المنتِج لمواردها.

ونحن نفخر بالحفاظ على بيئة مرسى نظيفة، موثوقة، ودية وعالية الجودة وملتزمة بالامتثال الكامل للوائح القانونية، تمكنت من تحقيق جائزة المرساة الذهبية الخامسة".


Properties
849

Contact Details

Like & Unlike:
Your Rate:

Comments

Similar Discussions