Nov 25, 2021

السوق المفتوح قطر الخيار الاول للمستخدمين العرب

السوق المفتوح قطر الخيار الاول للمستخدمين العرب | Electronic Uae #461 - 1  image

السوق المفتوح قطر عند النظر للاسم والتمعّن فيه يخال لنا أنّه سوقٌ يتمركز في إحدى الضواحي وأنّ أصوات البائعين تصدح في سمائه، لكن هذا السوق وفكرته على اختلاف تامّ عن ذلك وبشكل كبير، فلنتعرف على السوق المفتوح وفكرته ورؤيته في مقالنا هذا.

 

إنّ فكرة السوق المفتوح قطر ابتكار قطريّ توزّعت أفرعه على مساحة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فهو منصّة إلكترونية للإعلانات المبوبة والتي تقدّم الخدمات والإعلانات التسويقية لكلّ مستخدميها وزائريها في المنطقة.

إنّ الإعلانات الموجودة على السوق المفتوح قطر  تحصل على أكثر من ملياري مشاهدة شهرياً، فهو يقوم بربط البائعين والمشترين بشكلٍ فعلي؛ ليتمكّنوا من البيع والشراء أو الحصول على خدمة أو الحصول على وظيفة أيضاً.

 

إنّ الكادر في شركة السوق المفتوح قطر يتألف من أكثر من مئةٍ وستّين موظّف يقومون بالتعامل مع أكثر من خمسةٍ وأربعين مليون شركة وفرد، والذين يستخدمون السوق المفتوح لبيع الكثير من السلع والمنتجات بقيمةٍ تزيد عن خمسةٍ وعشرين مليار دولار سنوياً، بالإضافة إلى قيمة عروض الوظائف الشاغرة والخدمات التي يتمّ تداولها عبر السوق المفتوح.

 

يعمل فريق عمل السوق المفتوح قطر ليصل الى نتيجة تقضي الى فتح عمليات البيع  السريعة  و السهلة وعمليات الشراء على وجه السرعة و بكل بساطة و سهولة المعاملة و هذه من الاساسيات المتبعة ؛ فقد انشئ السوق بطريقة عمرانية و بنائية ترضي جميع الاسواق و تقدم لهم الخدمات ليكون بإطار الإمكانية لكافة الفئات من شخص يمثل نفسة او مجموعة اشخاص تمثل شركة .

شرع السوق المفتوح قطر ابوابه لعملاءه في عام 2008 و لكن وضع اسمه بشكل رسمي في التسجيلات تحقق عام 2012 و هذا ما نحى اتجاه توفير المساعدة و الخدمة في ترتيب و تنظيم البيع و الشراء لإكمال كل العمليات و إيصالها من و الى العملاء,

 

فبذلك أصبح السوق المفتوح قطر الخيار الأوّل للمستخدمين العرب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر الإنترنت، إنّ السوق المفتوح يقدّم خدماته في تسع عشرة دولة، وهي: "الأردن، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتّحدة، الكويت، العراق، سلطنة عُمان، مصر، البحرين، سوريا، لبنان، ليبيا، السودان، اليمن، قطر، فلسطين، الجزائر، المغرب، موريتانيا، وتونس".

 

ففي السوق المفتوح قطر يتمّ توفير بيئة إعلانية وآمنة وموثوقة عبر الإنترنت هدفها الأوّل توصيل البائع بالمشتري وبالعكس، بشكل مباشر دون وسيط أو حتّى الحاجة إلى دفع عمولة، وذلك من خلال القوائم والتصنيفات الموجودة والتي يزيد عن مئةٍ وعشرين، من مثل: "المركبات، السيّارات، العقارات، الإلكترونيات، ألعاب الفيديو، الهواتف المحمولة، الأثاث، الملابس، الأزياء، الكتب والمجلّات ومختلف أنواع الخدمات والقطّاعات أيضاً".

 

وإنّ رؤية السوق المفتوح  قطر تتجلّى بتمكين الأفراد والشركات وأيضاً من تحقيق ربح ماديّ من خلال خلق فرص اقتصادية جيّدة بمردودها، بالإضافة إلى تأمين وتحقيق الرغبات وتلبية الاحتياجات والمتطلبات وتطوير المجتمعات.

يمكن لأيّ شخص تحميل التطبيق على نظامي التشغيل iOS والأندرويد للحصول على أفضل تجربة، واستخدام الموقع الإلكتروني للسوق المفتوح للتمكّن من البيع والشراء والتقديم للحصول على وظيفة ما أو تقديم خدمة.

 

و من هنا تتأكد ان السوق المفتوح قطر سبيل لتحقيق غاياتك و طموحك في طرق سليمة للتواصل و التواجد المريح مادياً و معنوياً , فمن يعرف قد يؤمن لك السوق المفتوح قطر فرصة لم تتكن تتوقعها و تحقق ما تصبو له في السوق المفتوح قطر.

والآن!

 ما رأيكم بعد أن اطّلعتم على فكرة السوق المفتوح من خلال مقالنا هذا؟

هل ستقومون بتجربته ومشاهدة الإعلانات الموجودة عليه، والمشاركة بفعالياته؟