Jan 15, 2022

برج خليفة - أجواء احتفالات رأس السنة الجديدة

برج خليفة - أجواء احتفالات رأس السنة الجديدة | Events Uae #1279 - 1  image

برج خليفة - *أجواء احتفالات رأس السنة في برج خليفة*

 يلمع اسم دولة الإمارات دائماً في مختلف المناسبات وتعمل الإمارات جاهدة من خلال إنجازاتها إلى تحقيق الأرقام القياسية على مختلف الأصعدة، وحققت أرقاماً قياسية ومكانة عالية ومرموقة عن طريق المعالم السياحية فيها ومن أبرزها برج خليفة، هذا المعالم البارز الذي يجعل من إمارة دبي مركز جذب للسياح ومقصداً لمحبي التمتع بالحياة الراقية. 

يعتبر برج خليفة أيقونة للرقي والجمال في دبي، يتسع برج خليفة لأعداد كبيرة من السياح في كل أيام السنة أما في ليلة رأس السنة يصبح برج خليفة المكان الأكثر تميزاً في هذه الليليى، وأكثر ما يميزه العروض والمفاجآت والألعاب النارية التي تقوم بتنظيمها الشركات العقارية، وتختلف الإحتفالات المفاجآت التي يتم تنظيمها في برج خليفة في كل سنة.

 إذ ترتسم في سماء الإمارات اللوحات الفنية الساحرة بواسطة الألعاب النارية المتنوعة ذات الألوان الباهرة، ناهيك عن نافورة دبي التي تتراقص على أصوات الموسيقى، والتي تشكل مع لوحات الألعاب النارية مشهداً بالغاً في الجمال.

 استطاع برج خليفة في كل سنة ان ينظم العديد من العروض التي جعلت منه محط أنظار العالم أجمع ومن هذه الإحتفالات:

▪ مفاجآت برج خليفة في عام 2011 :
 ساهمت المفاجآت والإحتفالات التي ينظمها برج خليفة على تنمية مكانة مدينة دبي لتكون أيقونة عالمية واستثنائية للعروض المبهرة، حيث تزامنت الاحتفالية في عام 2011 مع الذكرى السنوية الأولى لافتتاح البرج، ونالت الاحتفالية التي نظمها اعجاب أبناء الإمارات و جميع المقيمين والسياح.
 وشملت العروض ألعاب نارية ضخمة بمختلف الألوان الساحرة والعديد من التصاميم إلى جانب أضواء الليزر والشاشات الضخمة التي تم وضعها ضمن بعض المواقع والأماكن.

 ▪ مفاجآت برج خليفة عام 2012:
 حققت احتفالية عام 2011 نجاحاً مبهراً وهذا ما جعل من برج خليفة مقصداً للزوار في عام 2012 لمشاهدة آلاف الألعاب النارية التي نافست كل من امريكا واليابان فرنسا، وكان العرض من العروض الباهرة

▪ مفاجات برج خليفة عام 2013:
سعت دولة الإمارات في عام 2013 إلى تنظيم احتفالية تنافس الاحتفالية التي نظمتها في عام 2012، وشهد الاحتفال عام 2013 انطلاق مجموعة هائلة من الألعاب النارية من مختلف زوايا البرج إضافة إلى الأبراج المحيطة به. 

 ▪ مفاجآت برج خليفة عام 2014:
 قدم برج خليفة في احتفالية عام 2014 عرضاً أبهر دبي بأسرها عن طريق تقديم عرضاً ضخماً للألعاب النارية التي استمرت إلى ما يقارب 6 دقائق بواسطة 490000 وحدة ألعاب نارية.

 ▪ مفاجآت برج خليفة عام 2015:
 أبهرت مدينة دبي العالم باستقبالها سنة 2015 بأكبر شاشة عرض في العالم، والتي امتدت على مساحة مايقارب 32 متر مربع وذلك لمشاهدة بعض الأفلام التي تتحدث عن تاربخ دبي، وأبرز ما يميز العرض الألعاب النارية التي انلعثت بكميات ضخمة وبأشكال هندسية متنوعة وبجميع الأحجام.

▪ مفاجآت برج خليفة في عام 2016:
استقبلت دبي السنة الجديدة عام 2016 بمشاهدة عرض ساحر، حيث عملت دولة الإمارات على إبهار الزوار في كل عام في لحضور الاحتفالات، وما إن بدأ العد التنازلي لاستقبال العام الجديد حتى علت أصوات الموسيقى وانبعثت الألعاب النارية على امتداد البرج، إلى جانب الألعاب التي انبثقت من أماكن متفرقة وسط المدينة ليكتمل العرض المذهل في دبي.

▪ مفاجآت برج خليفة عام 2017:
 في احتفالية عام 2017 تم تصنيف مدينة دبي المدينة الأكثر إنفاقاً وتجهيزاً للاحتفالية في عام 2017، واستقبلت المدينة العام الجديد على لحن العود العربي إلى جانب الألعاب النارية الساحرة 

▪ مفاجآت برج خليفة عام 2018:
 خطفت إمارة دبي الأضواء عام 2018 بإضاءة البرج بإستخدام أضواء الليزر إضافة إلى أصوات الموسيقى، وحطمت مدينة دبي موسوعة غينيس لتحضيرها وتقديمها عرضاً ضوئياً وصوتياً في آن واحد ويعتبر هذا العرض من أضخم العروض عالمياً.