Oct 21, 2021

Advertisers are a new share in the electronic media

Advertisers are a new share in the electronic media | Discussions QATAR #81 - 1  image

 

الادهنترز اعلام على مستوى البلدان لا يعرف الحدود و تتفتح صفحاته الالكترونية واحدة في المكان و واحدة في الزمان , لتعلن عن كل جديد في انبثاق الصورة و الكلمة لإيصال المعنى معاً ,فتقدم الادهنترز بلغة عالمية تجربة نابضة بالحياة و معبرة عن الحضارات و الثقافات و مساحة للشركات و منصة للأفراد .

الادهنترز  Classified website بوصفها مرآه للخدمات المجتمعية تعكس التحولات و الطلبات في صيرورة الحياة , فأن الادهنترز تنتهج عاملي العمق و الجدة و السرعة مما يجعل الادهنترز موقع الكتروني مواكب و متميز عن غيره كموقع اعلاني اعلامي يتفوق في تجربته الثقافية بالتقاء البعد الثقافي و الادبي للكلمة مع الحالة الاعلانية عن مبنى سياحي او منتج او خدمات مقدمة ببعد عالمي جلي الحضور .

و لان أقسام الادهنترز متنوعة و فريدة فتشكل تجارب فكرية و مناجاة خطابية للإعلان و بداية نلاحظ ذلك في قسم العقارات الذي يقدم خدماته كنجمة خضراء تعلن انها الدليل ببريقها و اضواءها ترافق مواكب الباحث عن مكان الاستقرار ان كان للإيجار او للبيع و يطرح قسم العقارات في الادهنترز خيارات الإيجار بشكل يومي او الإيجار بشكل شهري و امكانية الإيجار بشكل سنوي , فهل تبحث عن عقار ؟ ان كنت شركة او فرد و تبحث عن عقار , ستجد بالتأكيد ما يناسبك في قسم العقارات الادهنترز.

و تؤكد الادهنترز تنوع تجربتها و غناها و حضورها في قسم الوظائف الذي يشكل منصة للأفراد و الشركات بحالة التقاء عن دون معرفة ,فيقدم الفرد السيرة الذاتية الخاصة به و اسم العمل الذي يتقنه ليصبح في إطار الواقع عندما تقدم الشركات الشواغر الفارغة و التي بحاجة لموظفين , فتخرج الادهنترز بقسم الوظائف نطاق الفردية الى التماس الكلية في العمل للوصول لأفضل النتائج و افضل الاختيارات .

و بالصورة الأنثروبولوجية تقدم الادهنترز قسم السيارات كمكان للحلم و للبيع و للإيجار ,فتجتمع انواع السيارات المقدمة من شركات مختلفة مع المعلومات و التفاصيل الدقيقة عن عالم كل سيارة من طراز و متانة و سرعة و سعر , فيتاح للسيارة المعلن عنها في الادهنترز ان تتطور دلالاتها حيث تولد صورة جديدة تتعرف على معطياتها من خلال الادهنترز و كما تتاح خاصية إيجار السيارات بشكل يومي و شهري و سنوي .

و تتجسد رؤية الادهنترز في دعم الحالة الاقتصادية بقسم الموردين حيث تقدم الشركة او المعمل المورد عرضه من منتج ليشق به الحدود الجغرافية عبر الادهنترز و يستطيع التوريد الى امكان عديدة و عن طريق اعلانه في  قسم الموردين الادهنترز يبلغ مختلف جوانب احتمالية السوق المطروحة و تفسح له جوانب جديدة للعمل و التوريد بشكل مرن .

و تخصص الادهنترز مساحة إعلانية خاصة لقسم الفنادق , لتستطيع الشركات وضع اعلانها عن العروض الجديدة المقدمة من الفنادق في إطار التعاون لإيصال الزائر او السائح لوجهته و إقامته بأسهل الطرق و أنسب الأسعار من خلال اطلاعه على عروض الفنادق المقدمة من الشركات في قسم الفنادق الادهنترز .

و تواكب الادهنترز الأساليب العصرية في قسم العروض الذي تقدم فيه الشركات نموذج جديد من الشراء و هو اعلان تخفيف السعر او عرض شراء مجموعة مع هدية او غيرها من عروض يجدها الناس مناسبة مع قدراتهم الشرائية و فرصة للوصول الى الشركات المقدمة العروض عبر الادهنترز.

و لان الاخبار الحالية  الحاضرة و المتشكلة هي عصب الحياة فقد أفردت الادهنترز قسم الأخبار ليرصد كل آني و يكتشف كل خبر و يورده بشكل اعلامي موضوعي عن شركات و مؤسسات و مواضيع رياضية و ثقافية و اجتماعية لتتشكل ملامح خريطة الأخبار كتسليط ضوء في مكان يعلم من يريد الخبر الأكيد .

تتواصل الادهنترز في قسم مواضيع النقاش بالإعلان عن لغة الحديث الجديدة  في مقالات متكيفة لمخاطبة الأشخاص في تكوينات كونية من عصر الاماكن القديمة و المنشآت الحديثة عن الصلاة و الأطعمة و رحلات السفر و الطيران و اوضاع الرعاية الصحية  و عالم الطفل في أعمق مراتب البحث و التمحيص و التحليل و الاستنتاج , لقد اتسع عالم الكلمة في قسم مواضيع النقاش  في الادهنترز ليجذب كل الاختصاصات في الطب و القانون و الأمن و الأدب و الثقافة و التربية و التعليم .

و يتيح قسم العناصر في الادهنترز مساحة خاصة للأفراد ليكون الفرد هو المعلن عن منتج او غرض لديه قديم او جديد , ليتاح الاستفادة الاكبر بين الافراد في تبادل المعطيات الموجودة لدى كل فرد و هو ليس بحاجتها لكن يوجد فرد اخر يحتاجها و هكذا الفرد هو البائع و الشاري بنفس الوقت للحصول على بيع او شراء الشيء المعلن عنه .

و لان الارقام و العناوين من صلب تعاملاتنا مع اي شيء فقد أفردت الادهنترز قسم الدليل الذي يحتوي كل ما تبحث عنه من عناوين و ارقام لشركات و مؤسسات و ليكون الهداية و المسار نحو الطريق الصحيح.

في لغة تفصيلية تقدم الادهنترز مجتمع بكر يعيش في حركة اقتصادية توصل السائل للإجابة و تفتح الباب امام الطارق , و تشكل حالة التقاء بين الاماكن و الاشخاص و العصور و الثقافات بين الحداثة و الماضي بين التجديد و التثبيت لمفاجأة الاكتشاف في عوالم الادهنترز .